لتفادي تلك الحيل! .. واتساب تُعلن عن حماية المستخدم بـ 3 خطوات فقط

أعلنت واتساب عن بعض الخطوات الهامة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بالحصول على أمان كامل وحماية كاملة، أي لن يتمكن المحتالون الأن أن يقوموا باختراق حسابك في الواتساب، وسوف تتمكن بكل سهولة ممكنة أن تتمكن من حسابك الواتساب.

تطبيق الواتساب

نبهت إدارة الواتساب عن وجود 3 خطوات فقط يجب على المستخدم أن يكون على علم كبير بهم، من أجل أن يقوموا بالحصول على حماية الحساب الخاص بك بشكل كامل، ويمكنك من خلال التالي التعرف على كافة التفاصيل:

  • في البداية عليك أن لا تقوم بمشاركة رمز الواتساب مع أي أحد تمامًا، لأن تعتبر تلك الطريقة من أكثر الطرق التي تجعل المحتال يمكنه أن يحصل على بياناتك الخاصة بك بشكل كامل.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك أن تقوم بتشغيل ميزة التحقق بخطوتين فقط، على أنها يمكنها تل الخطوة تحمي هاتفك تمامًا من أي اختراق على الإطلاق، يمكنك أن تقوم بالحصول عليها من خلال الدخول على الإعدادات الخاصة بهاتفك، بعد ذلك يمكنك أن تقوم النقر على الحساب وبعدها تقوم بتفعيل خاصية التحقق بخطوتين فقط.
  • الخطوة الثالثة والأخيرة أن تقوم بحماية بياناتك بشكل كامل، أي يمكنك أن تقوم بتحديد من الأشخاص الذي يمكنهم رؤيتك بياناتك الهامة، مث ل أن تقوم بالدخول على الإعدادات وبعدها يمكنك الدخول على صورةالملف الشخصي، واختيار جهات الاتصال الخاصة بك فقط.