ميزات رائعة خفية في ماسنجر فيسبوك لا يعرفها الكثيرون

ميزات رائعة خفية في ماسنجر فيسبوك لا يعرفها الكثيرون
ميزات رائعة خفية في ماسنجر فيسبوك لا يعرفها الكثيرون

يحتوي تطبيق الدردشة الشهير ماسنجر فيسبوك Messenger على العديد من الميزات الرائعة التي يجهلها الكثيرون، والتي يمكنها تقديم تجربة سهلة وشيقه للعديد من المستخدمين، حيث أضافت شركة ميتا المالكة للتطبيق عدد من الميزات الرائعة خلال الفترة الأخيرة، حيث تعمل تلك الميزات على تحسين تجربة المستخدمين خلال الفترة القادمة.

ميزات ماسنجر فيسبوك الخفية

أشار موقع TechUntold أنه يوجد عدد من الميزات المخفية في تطبيق ماسنجر فيسبوك لا يعرفها الكثيرون، وسوف نعرض على حضراتكم بعض تلك الميزات التي تساعدك كثيراً خلال الفترة القادمة.

ميزات رائعة خفية في ماسنجر فيسبوك لا يعرفها الكثيرون 1

إنشاء محادثة سرية ورسائل ذاتية الاختفاء

يوفر التطبيق إمكانية عمل محادثة سرية في حالة الرغبة في زيادة الخصوصية على التطبيق، حيث يمكنك بدأ محادثة سرية من خلال فتح محادثة سابقة مع الشخص الذي تريد محادثته بسريه، ثم الضغط على i في الزاوية اليمنى العليا وحدد محادثة سرية، وفي حال الرغبة في تدمير الرسائل الذاتية، يمكنك النقر على أيقونة المؤقت واختر المدة الزمنية التي تكون رسائلك فيها متاحة.

اسم مستعار للشخص الذي تراسله

يمكنك إضافة اسم مستعار للشخص الذي تراسله، ويكون ذلك من خلال فتح محادثة سابقة تم إجراؤها بينكما مع هذا الشخص، والنقر فوق i ثم القيام بتحديد الاسم الذي تريد وترعب فيه.

يهمك أيضاً

ميزات رائعة خفية في ماسنجر فيسبوك لا يعرفها الكثيرون 2

إرسال مقطع فيديو

يمكنك إرسال مقطع فيديو من خلال الضغط على أيقونه الكاميرا في محادثة ثم الضغط مطولاً على الدائرة في المنتصف ولا تتركها، ويمكن أن يبلغ طول الفيديو نحو 15 ثانية فقط حتى يتم إرساله

كتم الإشعارات

يمكنك كتم إشعارات شخص معين من أجل الحصول على الهدوء والراحة لبعض الوقت، حيث يمكنك تجاهل اشعاراته من خلال النقر على i في محادثة سابقة والضغط على الإشعارات، وتحديد الوقت الذي تريد كتم صوت الإشعارات.