موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط والبكالوريا 2014 “محدث”

موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط والبكالوريا 2014 “محدث”
الديوان الوطني للامتحانات : موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014

ذكر إبراهيم عباسي مدير عام الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في تصريح صحفي لبعض وسائل الاعلام الجزائرية ، أنه سيتم اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2014 لتلاميذ وتلميذات السنة الرابعة متوسط على الموقع الرسمي للديوان يوم الخميس الموافق 3 جويلية المقبل .

وأضاف أنه بامكان جميع تلاميذ السنة الرابعة متوسط بجميع المؤسسات التربوية للتعليم المتوسط بكافة ولايات الجمهورية معرفة النتائج فور ظهورها على موقع الديوان برقم التسجيل الخاص بهم .

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014

وأشار في تصريحه الى أن عدد التلاميذ الذين أدوا امتحان شهادة التعليم المتوسط يقدر بأزيد من 584 ألف تلميذ .

الديوان الوطني للامتحانات : موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014

وأكد مدير عام الديوان ان عملية تصحيح أوراق الامتحانات انتهت خلال هذا الأسبوع ، ويتم الآن اعادة تصحيح الأوراق والتأكد من النقاط الممنوحة للتلاميذ ، ليتم بعد ذلك رفع نتائج شهادة التعليم المتوسط لقاعدة بيانات الموقع قبل الموعد المحدد لظهور النتائج .

تمنياتنا لكافة التلاميذ بالنجاح والتوفيق .

تحديث : الجمعة 20 جوان 12:27

أعلنت وزارة التربية في بيان لها بثه التلفزيون الرسمي الجزائري ، انها عدلت موعد الاعلان عن نتائج شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا دورة جوان 2014 ، وجاء في بيان الوزارة أنه سيتن الافراج عن النتائج الرسمية لامتحانات شهادتي البكالوريا والتعليم المتوسط، قبل حلول شهر رمضان المرتقب بتاريخ 28 أو 29 جوان الجاري ، وانها اتخذت بالتنسيق مع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات جميع التدابير للانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات قبل الآجال المحددة .

فيما ذكر مصدر عليم بالوزارة انه من المحتمل الاعلان عن النتائج يوم 27 جوان الحالي على الموقع الرسمي للديوان .