عناصر تغني لاعبين فورتنايت عن شحن اللعبة بعملة V-Bucks

عناصر تغني لاعبين فورتنايت عن شحن اللعبة بعملة V-Bucks

تعد لعبة فورتنايت واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على مستوى العالم، حيث أنها تحتوي على عدد كبير من العناصر التي يمكن التعرف عليها، كما أنها من الألعاب المفضلة لدى الكثيرين في جميع أنحاء العالم، ولعل ما جعلها من الألعاب المميزة أنه يمكن لعبها بشكل جماعي مع الأقارب والأصدقاء، وقد ذكر موقع “hindustantimes” أن لعبة فورتنايت تحتوي على الكثير من العناصر الفريدة والمميزة، والتي لا توجد في لعبة أخرى مثل:”حيوان اللاما Loot Llamas والمكعب كيفن، بالإضافة إلى الدروع و الأقنعة السبعة”..

أهم العناصر في لعبة فورتنايت

ويمكن أن تحول شركة Epic Games إلى سلع حقيقية، وعشاق تلك اللعبة دائما ما يفضلون الحصول على تلك العناصر في أول اللعبة نظرا لأنها تغنيهم عن شحن اللعبة بعملة V-Bucks، واليوم سنتعرف معا على أهم العناصر في لعبة فورتنايت الشهيرة، والتي توفر للاعبين الجدد بعض العملات التي يمكن استخدامها داخل اللعبة عند المشاركة الأولى.

الدروع

حيث تحتوي اللعبة على دروع صغيرة وكبيرة، وهي من أكثر العناصر التي يمكن التعرف عليها، حيث أنها ستصنع سلع مثالية يمكن تحويلها إلى مواد صالحة للشرب، إذ يمكن للاعب تحويلها إلى عصير Slurp وعصير Guzzle و Shields ومشروبات قابلة للتسويق ليتم بيعها للمشجعين.

عناصر تغني لاعبين فورتنايت عن شحن اللعبة بعملة V-Bucks 7

حيوان اللاما

حيث يعد من العناصر الأساسية  في كل من موسم Save the World وموسم Battle Royale منذ بداية اللعبة، ويمكن للاعبين الجدد تحويل هذه الحيوانات الرائعة بسهولة إلى تماثيل قابلة للتحصيل أو عملات حقيقية.

عناصر تغني لاعبين فورتنايت عن شحن اللعبة بعملة V-Bucks 8مكعب كيفين

من الأشياء المثيرة باللعبة وقد ظهر على مدار كافة مواسم اللعبة ويحب المعجبون رؤية كيفن عند هزيمته وتحويله إلى سلع، كما اقترح أحد اللاعبين عبر “تويتر” تحويلها إلى مصباح ينير في الظلام.

عناصر تغني لاعبين فورتنايت عن شحن اللعبة بعملة V-Bucks 9

الاقنعة السبعة

وهي تلعب دور بارز داخل لعبة فورتنايت ويمكن تحويلها إلى سلع بسهولة.

عناصر تغني لاعبين فورتنايت عن شحن اللعبة بعملة V-Bucks 10