الآن جدد باقة فودافون الشهرية ببلاش

الآن جدد باقة فودافون الشهرية ببلاش

يبحث الملايين من الأشخاص في مصر عن طريقة تجديد باقة فودافون الشهرية بشتى أنواعها، من خلال تجميع الفليكسات، وهذا ما سوف نقوم بشرحه من خلال السطور القادمة لهذا المقال للاستفادة من هذه الميزة الخاصة فقط بشركة فودافون مصر.

تجديد باقة فودافون الشهرية مجانا

تحرص  دائما شركة فودافون عن تقديم العديد من المزايا لعملائها للحفاظ عليهم وسط المنافسة الشرسة من شركة اورنج وشركة ويي وشركة الاتصالات، ولذلك فقد أتيحت شركة فودافون مصر تجديد الباقة الشهرية بشكل مجاني بشرط أن يكون لديك فليكس كوينز كافية للتجديد.

كيف تعرف عدد الفليكس كوينز في حسابك ؟

يمكن لك عزيزي القارئ التعرف على عدد الفليكس كوينز في حسابك من خلال ادخال الكود الخاص بها وهو نجمة خمسة شباك ثم الضغط على الاتصال،وسوف يظهر لك على الفور عدد الفليكس كوينز في حسابك، ويمكنك الضغط على كلمة المزيد ثم تجديد الباقة.

قد يهمك:

طلب غريب من والد عروس لزوجها يشعل السوشيال ميديا.

اختبر قوة تركيزك وأعثر على النورس في 9 ثواني.

هتخسي.. رجيم هينزلك 20 كيلو في أسبوع

كود تجديد باقة فودافون مجانا

في حالة كنت أحد عملاء فودافون ومشترك في باقة فليكس بنظام الوحدات يمكنك تجديد الباقة في أي وقت، من خلال ادخال الكود الخاص بباقتك:

  • كود تجديد باقة فودافون 25: اطلب #880* أو #225*.
  • كود تجديد باقه فودافون 35: اطلب #880* أو #225*.
  • كود تجديد باقة فودافون 60: اطلب #880* أو #225*.
  • كود تجديد باقة فليكس 80: اطلب #880* أو #225*.
  • كود تجديد باقه فليكس 100: استخدم #880* أو #225*.
  • كود تجديد باقة فودافون كنترول 150: استخدام #880* أو #225*.
  • تجديد باقة فودافون مكالمات 200: اطلب #880* أو #225*.

مازال البحث مشتعل عبر محرك بحث جوجل من قبل المواطنين المصريين في كل أنحاء الجمهورية عن طريقة تجديد باقة فودافون الشهرية إنترنت ومكالمات وغيرها مجانا دون أي مقابل، ويمكنك القيام بذلك بعد اتباعك للخطوات والشرح الموجود في الأعلى.

لم تتوقف عمليات البحث على كيفية تجديد باقة فودافون الشهرية بشكل مجاني دون دفع اي رسوم أو مصاريف، حيث يمكنك ذلك من خلال جمع الفيلكسات حتى ان تكمل قيمة الباقة الخاصة بك وتجديدها كما شرحنا في الأعلى.

مازال العرض والخدمة سارية ومازال في إمكانك استغلال الفرصة لتجميع الفليكسات للاستفادة من تجديد باقة فودافون الشهرية الخاصة بك مجانا دون دفع اي جنيه واحد، وذلك من خلال الطريقة التي شرحنها في أعلى المقال.