وظائف خالية بشركة الاتصالات السعودية Stc

وظائف خالية بشركة الاتصالات السعودية Stc
شركة الاتصالات السعودية Stc تعلن عن فرص عمل شاغرة

تعلن شركة الاتصالات السعودية STC من خلال موقعها الرسمي عن حاجة الشركة لشغل بعض الوظائف الإدارية الشاغرة، للسعوديين من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير، في مختلف التخصصات، كما أوضحت الشركة بأن التقديم سيكون إلكترونيا من خلال بوابة التوظيف الرسمية على الموقع الاليكتروني للشركة، علما بأن العمل سيكون بالمركز الرئيسي للشركة بالرياض، ونقدم الآن تفاصيل الوظائف والشروط ورابط التقديم على الوظائف من خلال مصر فايف كالتالي: –

وظائف شركة الاتصالات السعودية STC

شركة الاتصالات السعودية Stc
شركة الاتصالات السعودية “STC” تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس
  1. مطلوب خبير ذكاء اصطناعي للموارد البشرية، ويشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو موارد بشرية، وخبرة في مجال العمل لا تقل عن 5 سنوات.
  2. مطلوب خبير تحليلات، ويشترط مؤهل لا يقل عن البكالوريوس في احدي التخصصات التالية ” إدارة أعمال – هندسة – موارد بشرية ” وخبرة لا تقل عن خمس سنوات.
  3. مطلوب خبير ذكا الأعمال، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال أو الهندسة أو موارد بشرية، وخبرة في مجال العمل.
  4. مطلوب خبير تخطيط استراتيجي، وان يكون حاصل على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في إدارة الأعمال أو موارد بشرية، وخبرة لا تقل عن 8 سنوات.
  5. مطلوب مدير إدارة المواهب، ويشترط الحصول على درجة الماجستير أو البكالوريوس في إدارة الأعمال أو موارد بشرية، وخبرة في مجال العمل.
  6. مطلوب خبير أعمال، الحصول على درجة البكالوريوس كحد أدني، في تخصص إدارة أعمال، وخبرة في مجال العمل لا تقل عن ثماني سنوات.

الشروط المطلوبة للتقديم

  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس كحد أدني في احدي التخصصات المطلوبة.
  • أن يمتلك خبرة في مجال العمل لا تقل عن الحد الأدنى 5 سنوات في مجال العمل.
  • أن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.
  • أن يجيد التعامل مع برامج الحاسوب.
  • القدرة على العمل تحت ضغط.

وظائف أخرى: –

وظائف خالية بشركة الاتصالات السعودية Stc 1
شركة الاتصالات السعودية “STC” تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

رابط التقديم على وظائف شركة الاتصالات السعودية Stc

أوضحت شركة الاتصالات السعودية من خلال موقعها الرسمي أن التقديم على الوظائف المعلنة متاح من خلال موقعها عبر بوابة التوظيف على الرابط التالي “ وظائف شركة الاتصالات السعودية Stc ” كما يمكن من خلال هذا الرباط معرفة مختلف الاشتراطات والمهارات المطلوبة وكافة تفاصيل الوظائف المعلنة بشركة الاتصالات السعودية.