Galaxy S23 Ultra هاتف استثنائي بمواصفات خارقة وكاميرا 200 ميجا بكسل يمكن استخدامها في التصوير الاحترافي

Galaxy S23 Ultra هاتف استثنائي بمواصفات خارقة وكاميرا 200 ميجا بكسل يمكن استخدامها في التصوير الاحترافي
Galaxy S23 Ultra هاتف استثنائي بمواصفات خارقة

كشفت سامسونج النقاب عن هاتفها الذكي الرائد الجديد Galaxy S23 Ultra، يتميز هذا الجهاز بمعالج قوي وشاشة عالية الجودة وميزات تصوير متقدمة والعديد من الميزات البارزة الأخرى، يأتي هذا الهاتف الذكي بتجربة مستخدم مذهلة وسيكون خيارًا رائعًا لمحبي الأجهزة الاستثنائية، تُظهر الشركة قوة الكاميرا من خلال إنتاج فيلم قصير مع المخرج ريدلي سكوت، وبالتالي، تؤكد Samsung أن Galaxy S23 Ultra قد يحل محل الكاميرا الضخمة التي اعتدنا على رؤيتها في التصوير الاحترافي حيث تدعم الكاميرا 60 إطارًا في الثانية 4K Super HDR بدقة 200 ميجابكسل، وهناك أيضًا عدد من الأوضاع التي ستتيح لك التقاط صور فريدة على سبيل المثال، سماء المرصعة بالنجوم لامعة أيضًا، يلتقط الهاتف الذكي لقطات ممتازة في الإضاءة المنخفضة.

Galaxy S23 Ultra هاتف استثنائي بمواصفات خارقة

هاتف Galaxy S23 Ultra الجديد يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي

يستخدم الهاتف الذكي الذكاء الاصطناعي لإجراء معالجة إطار بإطار للفيديو الملتقط من أجل تقليل الضوضاء وتحسين توازن اللون الأبيض الكلي في الصورة النهائية، حيث تعمل شركة سامسونج على تحسين جودة الصور بمساعدة وضع التركيز التلقائي، وكذلك عن طريق تقسيم الصورة النهائية إلى عناصر منفصلة، الوجه والشعر والملابس والنظارات وما إلى ذلك ثم قم بتحسينها بشكل فردي.

يأتي هاتف Galaxy S23 Ultra بثلاثة ألوان جديدة وهي الأخضر والخزامي والقشدي  لتنضم إلى اللون الأسود القديم، يحتوي الهاتف على Snapdragon 8 Gen 2 لجهاز Galaxy S23 Ultra على نواة Cortex-X3 تعمل بسرعة تصل إلى 3.36 جيجاهرتز، مقارنة بالتردد الأقصى المعتاد البالغ 3.2 جيجاهرتز، تم الإعلان عن أن وحدة معالجة الرسومات Adreno 740 تعمل بسرعة 719 جيجاهرتز بدلاً من 680 ميجاهرتز.

Galaxy S23 Ultra هاتف استثنائي بمواصفات خارقة

اعرف امكانيات البطارية وسعر هاتف Galaxy S23 Ultra

تلقى الهاتف الذكي بطارية 5000 مللي أمبير. تقول شركة Samsung أن S23 Ultra يصل شحنه إلى 65٪ بعد 30 دقيقة على الشاحن، بدءًا من اليوم، يمكنك شراء Galaxy S23 Ultra بأربعة ألوان – Phantom Black و Green و Cream و Lavender، وأربعة تكوينات تبدأ من 256 جيجابايت – 8/256 جيجابايت و 12/256 جيجابايت و 12/512 جيجابايت وذاكرة قصوى 1 تيرابايت. يبدأ الإصدار الأساسي من Galaxy S23 Ultra بسعر 1400 يورو في أوروبا.

اقرأ أيضا