الخطوط السعودية تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

الخطوط السعودية تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس
الخطوط السعودية تعلن عن وظائف لحملة البكالوريوس

تعلن شركة الخطوط السعودية من خلال موقعها الرسمي عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس، للعمل فورا بفروع الشركة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ونقدم الآن على مصر فايف تفاصيل الوظائف والشروط المطلوبة، ورابط التقديم، كالتالي: –

وظائف شركة الخطوط السعودية

الخطوط السعودية تعلن عن وظائف لحملة البكالوريوس
الخطوط السعودية تعلن عن وظائف لحملة البكالوريوس
  1. مطلوب أخصائي جودة وسلامة، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في احدي تخصصات ” إدارة السلامة – إدارة الطيران – علوم الطيران – الهندسة الصناعية – الهندسة الميكانيكية أو الهندسة الكهربائية”، وخبرة في مجال العمل، للعمل بفرع الشركة بمدينة جدة.
  2. مطلوب محاسب، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الاقتصاد أو المالية، وخبرة في مجال العمل، وان لا يقل المعدل التراكمي عن 2.75 من 4 / 3.75 من 5، للعمل بمدينة جدة.
  3. مطلوب أخصائي إدارة المنتجات، ويشترط الحصول على درجة البكالريوس في تخصص الهندسة الصناعية أو إدارة الأعمال – التسويق – إدارة الجودة – إدارة الطيران” ويشترط خبرة في مجال العمل، للعمل بمدينة جدة.
  4. مطلوب عالم بيانات، ويشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في احدي تخصصات ” الهندسة الصناعية- هندسة الحاسب- علوم الحاسب-الرياضيات، الإحصاء- علم البيانات- الذكاء الاصطناعي- نظم المعلومات الإدارية- نظم المعلومات- تقنية المعلومات”، للعمل بجدة.
  5. مطلوب طاقم خدمة جوية، ويشترط الحصول على شهادة الثانوية العامة فأعلى، وخبرة في مجال العمل، وإجادة اللغة الإنجليزية، للعمل بجدة.

الشروط المطلوبة للتقديم

  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في احدي التخصصات المطلوبة.
  • يشترط توافر خبرة عملية في مجال العمل.
  • أن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة تحدثا وكتابة.
  • أن يكون الطول متوافق مع الوزن.
  • اجتياز الاختبارات المقررة من قبل الشركة.
  • تقديم خطاب الاعتماد من قبل وزارة التعليم السعودية، في حالة الحصول على المؤهل الدراسي من خارج المملكة.
  • أن يكون الحد الأدنى من المعدل التراكمي لا يقل عن 2.75 من 4 / 3.57 من .5

التخصصات المطلوبة

الخطوط السعودية تعلن عن وظائف لحملة البكالوريوس
الخطوط السعودية تعلن عن وظائف لحملة البكالوريوس

أوضحت شركة الخطوط السعودية عدة تخصصات يجب التخصص فيها للراغبين في الالتحاق بالوظائف المعلنة وهي كالتالي ” الإحصاء-الاقتصاد-المحاسبة- المالية – إدارة السلامة- إدارة الطيران- علوم الطيران- الهندسة الصناعية- الهندسة الميكانيكية- الهندسة الكهربائية – الهندسة الصناعية-إدارة الأعمال- التسويق-إدارة الجودة- علوم الحاسب- نظم المعلومات الإدارية- تقنية المعلومات – علم النفس- علم المعلومات- التسويق الرقمي – الرياضيات- الإحصاء- علم البيانات- الذكاء الاصطناعي”.

وظائف أخرى: –

رابط التقديم على وظائف شركة الخطوط السعودية

أوضحت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية أن التقديم على الوظائف المعلنة، متاح من خلال موقعها الرسمي عبر بوابة التوظيف بالرابط التالي ” وظائف شركة الخطوط السعودية ” ومن خلال هذا الرابط يمكن الاطلاع على بقية الشروط والمهارات المطلوبة حسب كل وظيفة.