آخر أخبار مصر اليوم السبت 21 يناير 2023 بدء تلقي طلبات وظيفة مندوب مساعد بقضايا الدولة

آخر أخبار مصر اليوم السبت 21 يناير 2023 بدء تلقي طلبات وظيفة مندوب مساعد بقضايا الدولة
آخر أخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023 نوافيكم بها من خلال تغطيتنا الإخبارية لأهم وآخر أخبار مصر السياسية والاقتصادية والرياضية والإجتماعية والثقافية من خلال التحديث المستمر لأهم الأخبار المصرية على مدار اليوم، ونبدأها ببدء تلقي طلبات وظيفة مندوب مساعد بقضايا الدولة اليوم، نفي الحكومة المصرية طرح مسابقات بجوائز مالية للمواطنين،  فحص 4 مليون و263 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف وعلاج ضعاف السمع.

ونستكمل آخر أخبار مصر اليوم بطرح السكر الفاخر بسعر 14.5 جنيهًا بمعارض أهلًا رمضان، طرع السلع الغذائية بتخفيضات 40% بمنافذ وزارة الزراعة، استقرار سعر الدولار المتداول اليوم عند 29.79 جنيهًا، سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1780 جنيهًا، لقاء الأهلي والزمالك بالدوري المصري اليوم، طقس اليوم بارد صباحًا معتدل نهارًا على القاهرة والسواحل الشمالية.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 21 يناير 2023

نفي الحكومة المصرية طرح مسابقات بجوائز مالية للمواطنين

صرح المركز الإعلامي لمجلس الوزارء عن عدم صحة ما تم تداولة من أخبار بشأن إعلان هيئة البريد المصرية عن المسابقات ذات الجوائز المالية إلى المواطنين، حيث أكدت الهيئة على أن كل ما تم تداولة من إعلانات أو روابط بمسابقات البريد غير صحيحة، وأن كل تلك الإعلانات وهمية وغير صحيحة.

بدء تلقي طلبات وظيفة مندوب مساعد بقضايا الدولة اليوم

بدأت اليوم هيئة قضايا الدولة في تلقي طلبات راغب العمل بوظيفة مندوب مساعد من الجنسين، وذلك مقابل 600 جنيهًا رسوم سحب ملف التعيين، حيث أكدت الهيئة على إتاحة التقديم أمام خريجي كليات الحقوق والشرطة والشريعة والقانون من دفعة 2022.

آخر أخبار مصر اليوم
آخر أخبار مصر اليوم

 فحص 4 مليون و263 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف وعلاج ضعاف السمع

صرحت وزارة الصحة والسكان المصرية عن وصول أعداد الأطفال الذين تم توقيع الكشف عليهم ضمن مبادرة الكشف المبكر لعلاج ضعف السمع على مستوى جميع محافظات جهورية مصر العربية إلى 4 مليون و263 ألف طفل، كما أكدت على زيادة أعداد مراكز الإحالة والمستشفيات ضمن المبادرة إلى 34 مركزًا.

طرح السكر الفاخر بسعر 14.5 جنيهًا بمعارض أهلًا رمضان

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح السكر الفاخر على مستوى معارض أهلًا رمضان بسعر 14.5 جنيهًا للكيلو الواحد، وذلك مع توافير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بتلك المعارض، ويأتي هذا في إطار حرص وزارة التموين على توفير السلع الغذائية والاستراتيجية للمواطنين.

طرع السلع الغذائية بتخفيضات 40% بمنافذ وزارة الزراعة

صرح المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أحمد إبراهيم عن طرح كافة السلع والمنتجات الغذائية على مستوى كافة المنافذ التابعة للوزارة بتخفيضات تصل إلى 40%.

سعر الدولار اليوم في مصر

استقرار سعر الدولار المتداول اليوم عند 29.79 جنيهًا

سجل سعر الدولار المتداول اليوم على مستوى البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري استقرارًا ملحوظًا، حيث سجل بالبنك المركزي المصري 29.77 جنيهًا للشراء و29.88 جنيهًا للبيع، وبالبنك الأهلي المصري 29.69 جنيهًا للشراء و29.79 جنيهًا للبيع، وبنك مصر 29.69 جنيهًا للشراء و29.79 جنيهًا للبيع.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1780 جنيهًا

سجل سعر الذهب المتداول على مدار اليوم بدون مصناعية على مستوى محلات الصاغة المصرية 1780 جنيهًا للذهب من عيار 21، و2034 جنيهًا للذهب من عيار 24، كما سجل سعر الجنيه الذهب 14240 جنيهًا.

لقاء الأهلي والزمالك بالدوري المصري اليوم

يلتقي اليوم قطبي الكرة المصرية فريق النادي الأهلي بفريق نادي الزمالك ضمن مباريات الدوري المصري في ختام الجوالة الرابعة عشر من مباريات الدوري، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي.

طقس اليوم بارد صباحًا معتدل نهارًا على القاهرة والسواحل الشمالية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس اليوم السبت، حيث توقعت أن يسود طقس بارد صباح اليوم مصاحبًا إلى الشبورة المائية، معتدل خلال ساعات النهار بارد ليلًا، وذلك على كل من القاهرة ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة 21 درجة والصغرى 10 درجات.

كنتم مع نشرة مصر فايف الإخبارية التي اشتملت على آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير 2023، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم الأخبار المصرية على مدار اليوم.