وظائف خالية بشركة بافلو برجر للمؤهلات المتوسطة

وظائف خالية بشركة بافلو برجر للمؤهلات المتوسطة
وظائف خالية بشركة بافلو برجر لجميع المؤهلات براتب يبدأ من 4000 جنية

تعلن شركة بافلو برجر من خلال وزارة الشباب والرياضة عبر مبادرة توظيف مصر عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لحملة المؤهلات المتوسطة، برواتب مجزية تبدأ من 4000 جنية، وذلك للعمل بفروع الشركة بالقاهرة والجيزة والقاهرة الجديدة ومدينة نصر والعبور، ونستعرض الآن تفاصيل الوظائف المطلوبة وطريقة التقديم عليها كالتالي:-

وظائف شركة بافلو برجر للمؤهلات المتوسطة

وظائف خالية بشركة بافلو برجر للمؤهلات المتوسطة 1
وظائف شركة بافلو برجر للمؤهلات المتوسطة
  1. مطلوب عضو فريق – كرو مطعم، مؤهل لا يقل عن متوسط ولا يشترط خبرة، للعمل بالقاهرة والجيزة والقاهرة الجديدة، براتب يبدأ من 4000 جنية + 500 جنية حافز شهري.
  2. مطلوب موظفين خدمة عملاء – كول سنتر، للخريجين، للعمل بمدينة نصر، براتب يبدأ من 3000 جنية.
  3. مطلوب أوفيس بوى، للعمل بمدينة نصر، براتب يبدأ من 3000 جنية.
  4. مطلوب عمال مخازن، مؤهل متوسط، للعمل بمدينة العبور، براتب يبدأ من 3000 جنية.

الشروط والمزايا

يشترط أن لا يقل المؤهل عن متوسط، ولا يشترط خبرة، وان لا يزيد السن عن 35 سنة، وتقدم الموقف من الخدمة العسكرية، وتقدم الشكة رواتب مجزية تصل إلى 4000 جنية، بالإضافة إلى حافز شهر يصل إلى 500 جنية بالنسبة لوظائف عضو فريق، كما تفور الشركة مواصلات من إلى الشركة، والعمل 9 ساعات يوميا، وتوفر الشركة أيضا فرص للترقي، وتأمينات طبية واجتماعية.

وظائف أخرى: –

وظائف خالية بشركة بافلو برجر للمؤهلات المتوسطة 2
وظائف شركة بافلو برجر للمؤهلات المتوسطة

كيفية التقديم على وظائف شركة بافلو برجر للمؤهلات المتوسطة

للراغبين في التقديم على الوظائف المعلنة بالشركة يرجى التسجيل عبر تعبئة البيانات المطلوبة باستمارة التوظيف بالرابط التالي ” وظائف شركة بافلو برجر ” ثم الحضور مباشرة إلى العنوان التالي: 60 شارع عبد الله العربي – الحي السابع – مدينة نصر بالدور الرابع أعلى فوتبول كافية، ولك اليوم الاثنين 16 يناير 2023، وللاستفسار يرجى الاتصال بالشركة على الأرقام التالية: 01114400518.