هل سيتم الغاء الصف السادس الابتدائي العام المقبل 2024؟ التعليم تنفي

هل سيتم الغاء الصف السادس الابتدائي العام المقبل 2024؟ التعليم تنفي

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي العام الدراسي المقبل 2023/2024، وذلك بعد أن تداولت العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، الشائعات الخاصة حول نية الحكومة في إلغاء الصف السادس الابتدائي العام المقبل 2023/2024، خاصة وأن الصف السادس الابتدائي هذا العام، يعد أخر الأعوام بنظام التعليم القديم، قبل أن يتم إتباع نظام التعليم الجديد في عهد وزير التربية والتعليم السابق الدكتور  طارق شوقي.

التعليم توضح حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي العام المقبل 2024:-

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن كل ما يقال عن إلغاء الصف السادس الابتدائي العام المقبل، هو عبارة عن شائعة ليست صحيحة، مشيرة على السادة أولياء الأمور والطلاب بألا ينساقوا وراء الشائعات التي تظهر بين الحين والأخر، حول هذا الموضوع.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم بأن الصف السادس الابتدائي العام المقبل مستمر كما هو في نظام التعليم الجديد، وأن طلاب الصف السادس الابتدائي العام المقبل، هم طلاب الصف الخامس العام الجاري في نظام التعليم الجديد، وأن الوزارة تعمل على الانتهاء من وضع المناهج الدراسية الخاصة بالسادس الابتدائي.

هل سيتم الغاء الصف السادس الابتدائي العام المقبل 2024؟ التعليم تنفي 1

كذلك فقد أكدت وزارة التربية والتعليم على أنه لا يوجد أي تغير في النظام التعليمي في مصر، في أي مرحلة من المراحل الدراسية، وأنه عند قيام وزارة التربية والتعليم بإجراء أي تعديل سوف تعلن ذلك للمجتمع عبر موقعها الرسمي.