اعثر على الرقم 880 من بين الأرقام الأخرى في 8 ثوانٍ فقط.. اثبت أنك ذكي ودقيق الملاحظة

اعثر على الرقم 880 من بين الأرقام الأخرى في 8 ثوانٍ فقط.. اثبت أنك ذكي ودقيق الملاحظة

إذا كانت لديك رغبة في الحصول على لمحة عن معدل ذكائك، فأنت في المكان المناسب، فمن خلال هذا الاختبار الذي سنقدمه لك اليوم سيسمح لك بتقييم مستوى الذكاء الخاص بك ومعرفة ما إذا كنت دقيق الملاحظة وشديد الانتباه أم لا، أمامك 8 ثوانٍ لمحاولة العثور على الرقم 880، ما عليك سوى التركيز في الصورة بشكل جيد لتتمكن من حل هذا اللغز.

إنه تحد بسيط للتغلب عليه ما عليك سوى النظر بعين ثاقبة إلى الصورة المليئة بالأرقام محاولا تحديد الرقم 880 من بين الأرقام المكتوبة في الصورة، فأنت تمتلك وقت قصير جدا للوصول إلى الحل وربما أنت بارع بما فيه الكفاية وتجد الرقم المذكور قبل انقضاء 8 ثوان، استعن بصديق أو قريب وساعة توقيت، فأنت مطالب بالتركيز جيدا ولا ترتبك أمامك فرصة تجربة واحدة فقط.

صورة الاختبار

اختبار دقة الملاحظة لاكتشاف رقم من بين عدة أرقام

حل الاختبار
من بين الأرقام 830 الموجودة في الصورة يكاد يكون من المستحيل العثور على الرقم 880. حتى إن العديد من الذين شاركوا في هذا التحدي كانوا مرتبكين لأن الصورة للوهلة الأولى تكون غامضة. ومع ذلك إذا ثبت بصرك بشكل جيد فإنك ستجد الرقم 880 بكل سهولة. إنه في العمود الثاني من الجهة اليمين.

إذا وجدت الرقم 880 قبل انقضاء مهلة 8 ثوان فأنت بارع جدا وشديد الانتباه بل أنت تتمتع بقدرات عقلية هائلة، وأنت من الذين ينتبهون لأدق التفاصيل، إذا أعجبك هذا الاختبار فلا تتردد في مشاركته مع أصدقائك وأفراد عائلتك، وإذا كانت النتيجة عكسية ولم تتمكن من اجتياز هذا الاختبار فلا تيأس لأن الفشل حالة طبيعية وهذا لا يعني أنك أقل ذكاءً من الآخرين. وربما فشلك هذا سببه افتقارك للتدريب، لذلك نوصيك بإجراء اختبارات ذكاء أخرى لتنمية مهاراتك الذهنية.

صورة الحل

حل اختبار الذكاء