معرض العطور في الرياض يوضح كيفية حجز تذكرة دخول بشكل مسبق

معرض العطور في الرياض يوضح كيفية حجز تذكرة دخول بشكل مسبق

بدأ العد التنازلي لإنتهاء معرض العطور واحد من أبرز فعاليات الرياض ولكن لا يزال بالوسع حجز التذاكر الخاصة بمعرض العطور لـ النسخة الثانية حيث تتبقى مدة ٨ أيام من موعده، يبادر الآلاف بالفعل في حجز تذاكرهم بكل سهولة، حيث تتوفر التذاكر عبر الأنترنت من موقع تكت مكس الذي يمنح حجز معرض العطور 2023 وتبدأ سعر تذكرة دخول من ٣٠ ر.س، وتحتضن واجهة الرياض فعاليات معرض العطور كأكبر حدث في قطاع العطور بعد نجاح نسخة فبراير، سنتعرف على قائمة اسعار معرض العطور، وكيفية حجز تذاكر معرض العطور بشروحات تفصيلية وتفاصيل دقيقة.

يبدأ موقع معرض العطور في مهرجانات الرياض في معالجة طلبات حجز شراء تذاكر معرض العطور تقديم اسعار التذاكر عبر موقع منصة تكت مكس، حيث يلزم شراء التذاكر لكل من يرغب بحضور حدث معرض العطور وجدير بالذكر ان العمر المسموح به من 6 سنوات لتمكين الدخول،

بالوصول الى رابط موقع  منصة تكت مكس لحجز التذاكر الإلكترونية في موسم الرياض 2023، المرفق في نهاية المقال، سيتحقق للجميع حجز تذاكرهم بكل سهولة والتعرف على شروط وسياسات تذاكر الحجز في معرض العطور واجهة الرياض.

يأتي معرض العطور ضمن الفعاليات المصاحبة لموسم الرياض Riyadh Season 2022 | موسم الرياض ٢٠٢٢، حيث يطل هذا المعرض بالنسخة الثانية ويوفر فرصة للشركات والعلامات التجارية المشاركين كجزء من نجاح مشروع صناعة العطور برعاية موسم الرياض الثالث للترويج وعرض منتجاتهم الخاصة بالعطور ضمن سقف واحد في موقع واجهة الرياض في الرياض.

مع افتتاح موسم الرياض تم تفعيل موقع منصة التذاكر ticketmx buy ticket وسوف يكون معرض العطور جزء من فعاليات المنصة. جدير بالذكر إنه تنقسم تذاكر الحجز، تذاكر الأيام العادية، وتذاكر دخول بنهاية الأسبوع، ولا يسمح بدخول الاطفال اقل من 6 سنوات في فعالية معرض العطور وفقا للبروتوكولات، وأعلنت اللجنة المنظمة لمعرض العطور عن كامل تفاصيل الحدث، وفي هذا الشرح طريقة حجز معرض العطور بالاضافة لموعد إنطلاقة معرض العطور.

يمكن الوصول الى موقع تكت مكس ticketmx المخصص في طلب تذاكر الحجز لجميع الزائرين

حيث يبدأ سعر تذكرة معرض العطور من 30ر.س

الآن ننشر موعد معرض العطور 2022 2023

ماهو موعد معرض العطور في الرياض 2023

يستمر موعد العطور لغاية 09 يناير 2023، حيث كان أنطلق بيوم 24 ديسمبر 2022، على أن يحدد متى يفتح في من الرابعة مساءا لإستقبال الزائرين لمعرض العطور لغاية  الثانية عشر ص حيث يقفل في ذلك الوقت.

يعود معرض العطور إلى المنطقة كأكبر حدث في صناعة العطور وبمشاركة حوالي 200 علامة تجارية،

وسوف يوفر تجربة حقيقية لقطاع العطور من خلال التسويق لأفخم ماركات العطور العالمية تحت سقف واحد، وفرصة لإكتشاف اذواق محبي العطور ما يعني فرصة للنمو، ونرفق فيما يلي شرح طريقة حجز تذكرة معرض العطور بشكل سهل وبسيط.

حجز تذكرة معرض العطور في الرياض

  • تسجيل الدخول لموقع منصة بيع التذاكر تكت مكس من الرابط المرفق.
  • بدلاً من ذلك إنشاء حساب جديد لأول مرة بإضافة البريد الالكتروني+ كلمة سر خاصة بالمستخدم.
  • إكتب بيانات تسجيل الدخول في المربعات ثم النقر فوق تسجيل، لإتمام عملية دخول منصة تكت مكس الخاصة بالعضوية التي أنشأتها
  • إستخدام مربع البحث المتقدم للوصول الى فعالية معرض العطور
  • عندما يتم نقلك الى واجهة التذاكر لمعرض العطور انقر على زر إحجز الآن
  • يقوم المستخدم بإختيار عدد التذاكر،  نوعها، تاريخها، وبعد ذلك يتم الضغط على زر إشتر الآن
  • إستكمال التعليمات الخاصة بطريقة دفع حجز التذكرة التي ترشدك لها منصة ticketmx

موقع معرض عطور

أخيرا، معرض العطور أتاح رابطاً إلكترونيا يسمح بشراء تذاكر الحجز من رابط الموقع التالي https://ticketmx.riyadhseason.sa/ar/d/2823/the-perfume-expo بمجرد التسجيل وإختيار الفعالية من الأيقونات يمكن بدء حجز مجموعة من التذاكر الخاصة بحضور الفعالية.

قائمة أسعار تذاكر معرض العطور 2023

سعر تذكرة يوم عادي هو ٣٠ر.س

تذكرة لزيارة معرض العطور لنهاية الأسبوع سعرها عند ٤٥ ر.س

و ٥٠٠ ر.س سعر تذكرة الـ VIP