كيف تفوز في مسابقة الحلم وتحصل على 100 ألف دولار أولى جوائز 2023

كيف تفوز في مسابقة الحلم وتحصل على 100 ألف دولار أولى جوائز 2023
كيف تفوز في مسابقة الحلم وتحصل على مليون دولار جائزة الخميس المنتظرة؟

أيام فقط تفصلنا عن موعد السحب على أولى جوائز مسابقة الحلم في ثوبها الجديد 2023، حيث تقرر السحب شهريًا على جائزة بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، في الوقت الذي يبحث فيها الكثير من المشتركين عن فرصة الفوز بالجائزة والحصول عليها، والتي ستغير حالهم وتحقق أمانيهم، لذا لابد من اتباع عدد من الخطوات للوصول للهدف، مع العلم أن جائزة الحلم الأكبر هذا العام تم مضاعفتها لتكون بقيمة 2 مليون دولار أمريكي، كما يتم السحب أسبوعيًا على جائزة التطبيق الحصري بقيمة 5000 دولار.

كيف تفوز في مسابقة الحلم؟

ولكي تتمكن من الفوز في مسابقة الحلم، لابد من اتباع عدد من الخطوات الأساسية التي تساعدك على تحقيق هدفك، أولها اللحاق بدخول السحب والتأكد من ذلك، من خلال تفعيل المشاركة بقوة وتسجيل الاشتراك عبر تطبيق حلم للهواتف الذكية، أو من خلال إرسال الرسائل النصية لرقم بلدك في المسابقة.

كيف تفوز في مسابقة الحلم وتحصل على 100 ألف دولار أولى جوائز 2023 1
كيف تفوز في مسابقة الحلم وتحصل على مليون دولار جائزة الخميس المنتظرة؟

كما يجب عليك أيضًا ضرورة الإجابة الصحيحة على أسئلة مسابقة الحلم بشكل صحيح وأكيد، حتى يتسنى لك تسجيل الدخول في المسابقة من بين المشتركين الذين يشملهم السحب الجديد المقبل على الهواء مباشرة مع الإعلامي مصطفى الأغا عبر فضائية إم بي سي مساء الخميس المقبل.

كيف تفوز في مسابقة الحلم وتحصل على 100 ألف دولار أولى جوائز 2023 2
مفاجأة مسابقة الحلم وفائز جديد اليوم| كيفية الاشتراك وأرقام التواصل

متابعة حلقة السحب

ويتوقف أمر واحد وهو متابعة حلقة السحب المنتظر، حتى يتبقى عامل الحظ فقط، وفي حالة سحب اسمك، سيتم الاتصال بك على الفور من المنظم عبر قم جوالك الذي قمت الاشتراك من خلاله، وبالتالي تحديد موعد لحين تسليمك الجائزة نقدًا وعدًا.