تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع 2023 – مصر فايف

تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع 2023 – مصر فايف
تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع 2023 - مصر فايف

تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع، بالطبع، الشعر المجعد القصير مناسب لكل مناسبة، يمكنك تجربة تصميم جديد لتحسين مظهرك، سيعرض لك هذا المقال 20 تحديثًا للشعر المجعد القصير.

تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع

عندما تحتاج إلى التنزه بأناقة، فأنت بحاجة إلى الزي المناسب وقصة الشعر المناسبة، يجب عليك أيضًا ترتيب شعرك على الوجه المناسب للحدث، نتيجة لذلك، يجب أن تكون على دراية بما يناسب خصائص وجهك ورأسك.

تعرفي إلى أهم تحديثات الشعر المجعد القصيرة لهذا الموسم، وهي على النحو التالي:

اقرأ أيضأ: افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية – مصر فايف

تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع 2023 - مصر فايف
تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع 2023 – مصر فايف

1. تسريحات شعر قصير Crazy Coils

مع تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع Crazy Coils هذه، قد تأخذ راحة من الملفات المجنونة على رقبتك، اربط الخيوط الشقراء في مستجدات عالية في الخلف مع عصابة رأس أو باندانا، يتم إبقاء الحافة الأمامية فضفاضة لتغطية الجبهة من أجل جاذبية جامحة.

اقرأ أيضأ: روتين العناية بالشعر الدهني في 6 خطوات فقط – مصر فايف

تسريحات شعر قصير Crazy Coils
تسريحات شعر قصير Crazy Coils

2. تسريحات شعر قصير Messy Cascade

ضع في اعتبارك تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع Messy Cascade هذه للنساء اللواتي يفضلن قصة شعر غير رسمية، يتم سحب الخيوط الصغيرة للخلف وإمساكها بدبابيس بارزة، مما يترك أطراف التجعيد للخارج، هذه التسريحة مناسبة لكل من المناسبات غير الرسمية والرسمية.

أفضل 8 تسريحات شعر قصير ويفي عريض – مصر فايف

تسريحات شعر قصير Messy Cascade
تسريحات شعر قصير Messy Cascade

3. تسريحات شعر قصير Side-Parted Curly Bun

في كل مناسبة، تكون تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع Side-Parted Curly Bun هي أجمل طريقة لتصفيف تجعيد الشعر القصير، يتم تمشيط الشعر بجزء جانبي وتثبيتة في كعكة في الخلف، استخدمي رذاذ لتثبيته في مكانه طوال اليوم.

4. تسريحات شعر قصير Braided Updo

قد تقوم النساء من جميع الأعمار بتصفيف تسريحات شعر قصير Braided Updo الرائعة على شعرهن القصير المجعد، يتم دمج الضفائر الموجودة على الجبهة الجانبية في مع الشعر الأشعث في الخلف، تبرز الخيوط المتعرجة بشكل طبيعي من الجزء العلوي من التسريحة.

5. تسريحات شعر قصير Retro Pineapple Updo

تسريحات شعر قصير ويفي مرفوع Retro Pineapple Updo الجمالية الكلاسيكية سهلة التصفيف في أي حدث، يتم تصفيفها عن طريق سحب تجعيد الشعر في الجزء الخلفي من الرأس إلى الأعلى وتثبيته بمشبك شعر، ليتدلي على الجبة الأمامية ليغطي المجة الوجه ببراعة.