افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية – مصر فايف

افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية – مصر فايف
افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية - مصر فايف

افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية، هذا المقال متخصص عن أفضل بروتين للشعر من صيدلية النهدي، التي تقدم أيضًا أدوية وبعض السلع من الأمازون بالسعودية، عندما يتعلق الأمر بعلاج وإصلاح مشكلات الشعر مثل تقصف الأطراف والتجعد والتلف، التي تعانيها النساء بشكل كبير مع تقدم العمر، فإن الكيراتين والبروتين للشعر من بين أكثر العلاجات فعالية، هذا يجعل عملية البحث عن افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية واحدة من الخطوات الحاسمة والأساسية التي تساعد في تحقيق شعر مستقيم وناعم وحريري ولامع يستمر لفترة طويلة ويمنحك مظهرًا مذهلاً مليئًا بالحيوية و تألق وخالي تمامًا من مشكلات الجفاف والتلف والتجعد.

اقرأ أيضأ: روتين العناية بالشعر الدهني في 6 خطوات فقط – مصر فايف

افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية - مصر فايف
افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية – مصر فايف

افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية وامازون

سيكون لديك مجموعة واسعة من المنتجات والخيارات المتاحة لك عند البحث عن أفضل علاج للشعر يحتوي على البروتين والكيراتين في الصيدلية، هنا، قمنا بتجميع قائمة بالمنتجات الأكثر شهرة جنبًا إلى جنب مع شرح لبعض مزاياها، والأسعار، ورابط مباشر للصيدلية أو أمازون حيث يمكنك إجراء عملية الشراء.

اقرأ أيضأ: روتين العناية بالشعر الكيرلي الجاف في 7 خطوات فقط – مصر فايف

بروتين صالون النهدي عبارة عن زيت بذور الكتان وحزمة فرد شعر بالبروتين

يتوفر افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية العادي ويتميز بمزيجه القوي من بروتينات الحليب وبروتينات القمح والسيراميد مع إضافة زيت بذور الكتان، مع فرد الشعر الذي يستمر لمدة تصل إلى ثلاث أشهر، يساعد ذلك في اختراق الشعر بسهولة لتغذية البصيلات من جذورها، وإصلاح الشعر التالف والهش، واستعادة النعومة والتألق في شعرك بطريقة مستقيمة، نظرًا لأن بروتين صالون فرد الشعر خالٍ تمامًا من البارابين والأمونيا والألدهيد والبارافين والكحول، فهو آمن للاستخدام ولن يكون له أي آثار جانبية سلبية على الصحة الطبيعية للشعر.

اقرأ أيضأ: روتين العناية بالشعر التالف والجاف في 8 خطوات فقط – مصر فايف

كيفية استخدام بروتين الصالون لفرد الشعر

كيفية استخدام افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية لتقويم وتليين الشعر، حيث يجب التحضير للفرد واستخدام بعض الأدوات المساعدة (الفرشاة، الحاوية البلاستيكية، مجفف ومكواة للشعر، مشابك الشعر، المشط)، ثم اتباع التعليمات الواردة في الورقة على النحو التالي:

  • نظفي شعرك جيدًا وأزل أي منتجات منه.
  • ثم أضيفي الشامبو المفرد إلى الشعر واغسله برفق واشطفه بالماء وكرري العملية، أخيرًا، استخدم المجفف لتجفيف الشعر.
  • ضعي القفازات واسكبي الفرد المكثف في الحاوية البلاستيكية.
  • قسّمي شعرك إلى أربع أقسام، ثم ضع بروتين الفرد على القسمين الأماميين.
  • استخدم الفرشاة لتوزيع الفرد طوال الشعر بالطول، ثم اترك فجوة 0.5 سم من الجذور قبل الانتقال إلى المنطقتين الأخريين من الشعر واستخدام نفس العملية.
  • الآن تمشيط شعرك بالكامل، باتباع الخطوط الطبيعية، واترك الفرد لمدة تصل إلى 40 دقيقة.
  • بعد انتهاء المدّة، ضعي قناع التنعيم التصالحي على الشعر ووزعيه بالتساوي، بعد خمس دقائق، اشطف الشعر بالماء وأزل الفرد الزائد.
  • الخطوة الأخيرة هي تمشيط الشعر بنعومة، تحت حرارة مجفف الشعر، ستشعر بثقل شعرك، وهو طبيعي تمامًا، ثم فرد خُصْلَة واحدة من الشعر في كل مرة إلى ما يقرب من 0.5 سم، ثم أعد فرد كل خُصْلَة 5 إلى 10 مرات للحصول على الشعر أكثر نعومة ونعومة.

تتقاضى صيدلية صالون النهدي 240 ريالا عن افضل بروتين للشعر من الصيدلية النهدي في السعودية باستخدام زيت بذور الكتان، أمازون المملكة العربية السعودية لديها سعر مخفض قدره 194 ريالاً سعودياً لبروتين الصالون لفرد الشعر.