رابط موقع الحجز لتذاكر ونترلاند الكويت 2023

رابط موقع الحجز لتذاكر ونترلاند الكويت 2023
موقع ونترلاند

تم إطلاق رابط موقع حجز التذاكر في ونترلاند الكويت عبر الأنترنت، حيث لا يمكن دخول الفعالية إلا بحجز تذكرة مسبقة عبر موقع ونترلاند الكويت Winter Wonderland kuwait 2022، تنقسم أسعار تذاكر ونترلاند تذاكر الكبار، وتذاكر الأطفال، حيث توفر منصة تذاكر الحجز من الموقع الرسمي لونترلاند وبمجرد التسجيل عليه يمكن حجز تذاكر اليوم الواحد بـ  10 تذكرة كحد أقصى.

تبرز ونترلاند الكويت كأحدث منطقة ترفيه في دولة الكويت، منذ إفتتاحها، أستقطبت الفعاليات آلاف الزوار بشكل يومي، وتقول اللجنة في ونترلاند إن الحدث سيفتح لأكبر عدد من الزوار وسيزداد عدد التذاكر تدريجيا دون التأثير على جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وجهة ونترلاند في الكويت

إن معرفة أسعار تذاكر ونترلاند الكويت وكيفية الحجز هي من الأمور التي تهم الكثير من الناس في الوقت الحالي، فقد أنطلقت في 11 ديسمبر 2022 لتبدأ  ونترلاند الكويت في إستقبال الحضور من المواطنين والمقيمين في مدينة الملاهي الشتوية في موقع حديقة الشعب سابقا، ونستعرض كل شئ متعلق بـ ونترلاند الكويت وأكثر الأسئلة شيوعاً حولها.

  •  تسجيل موقع ونترلاند
  • حجز تذاكر ونترلاند الكويت
  • رابط موقع ونترلاند
  • جدول أسعار تذاكر ونترلاند

ونتر وندرلاند Winter Wonderland kuwait

هي اكثر مكان ترفيهي يتم زيارته منذ الإفتتاح الرسمي، والتي من المقرر ان تستمر حتى أواخر الشهر الثالث من العام القادم، وبها العديد من الألعاب أشهرها العجلة العملاقة، وبها ايضا مسرح يقدم العروض والحفلات ويكون الوصول له بتذاكر منفصلة.

بالوصول الى موقع ونترلاند حجز المتوفر على الشبكة العنكبوتية، يمكن بدء حجز تذاكر ونترلاند بكل سهولة ويسر بعد الموافقة على الشروط وإنشاء الحساب بنجاح، يتمكن ايضا المسجلين بموقع ونترلاند شحن نقاط الرصيد وهذا مهم لتشغيل الألعاب وركوبها،

 

حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2023

  • تسجيل الدخول في موقع ونترلاند الكويت.
  • التسجيل على الموقع الإلكتروني بالضغط على إحجز الآن
  • إنشاء حساب مستخدم عن طريق التزويد بالبريد الالكتروني علاوة على إضافة كلمة سر خاصة
  • النقر على زر التسجيل في ونترلاند الكويت
  • فيما يلي  بصفحة نموذج التسجيل أدخل كامل المعلومات المطلوبة منك في خاناتها المخصصة.
  • الآن أنقر على الموافقة على الشروط وألأحكام التي يوضحها الموقع ثم النقر فوق أيقونة إنشاء
  • توجه الى واجهة التذاكر الرسمية من خلال النقر على إحجز الآن
  • حدد مجموعة التذاكر، عددها، نوع التذكرة
  • أدفع قيمة حجزالتذاكر بوسائل الدفع المتاحة.
  • أستكمل التزويد مع بيانات الدفع الخاصة ببطاقتك الائتمانية لسدّاد قيمة التّذاكر.
  • طباعة تذكرة المشتري في شكلها النهائي التي يحيلك لها موقع ونترلاند.

تذاكر ونترلاند الكويت

خدمة التذاكر المسبقة متاحة على الموقع الرسمي ونترلاند الكويت ويحق للمشتري من خلال حسابه المفعل شراء التذاكر ولكن بما لايتجاوز  10 تذاكر كحد أقصى في اليوم الواحد، تنويه فإن التذاكر صالحة لدخول ونترلاند الكويت في يوم تاريخ التذكرة المعنون ويمكن ايضا الخروج وإعادة الدخول في نفس اليوم من قبل حامل التذاكر.

موقع ونترلاند حجز

تم تدشين موقع حجز الكويت قبل بدء الحدث الترفيهي الأكبر بدولة الكويت، ولم تكن خدمة حجز التذاكر متوفرة، ولكن مع إفتتاح ونترلاند الكويت بصورة رسمية في يوم الأحد الماضي، أصبح الموقع يوفر خدمة الحجوزات أون لاين حيثّ يستخدم الموقع لشراء التذاكر وتعبئة أرصدة الألعاب إذ لا يتم التعامل بالنقد الورقي داخل ونترلاند وبدلاً من ذلك يتمُ تعبئة رصيد في حساب المستّخدم بالحد الذي يرغب به.

ماهو سعر تذكرة ونترلاند الكويت

خدمة الإستعلام عن أسعار تذاكر منطقة الجذب الترفيهي حيث جاء سعر التذكرة بقيمة ثابتة للاشخاص من 5 سنوات وما فوق، والتي أستقرت عند سعر 5 دينار ك.د، في المقابل، لا يحتاج الاطفال من 4 سنوات وما دونه الى شراء تذكرة ونترلاند الكويت لأنه دخولهم للحدث مجاني.

إلى هنا وصل المقال إلى نهايته وقد قدم تفاصيل مهمة وأشتمل على كل شئ يحتاجه القارئ حول ونترلاند الكويت، بداية من التسجيل عبر موقع ونترلاند الكويت، معرفة أسعار ونترلاند الكويت 2022، طريقة حجز ونترلاند وآلية شحن نقاط الرصيد على موقع ونترلاند.

رابط حجز ونترلاند الكويت

أخيرا، قد وفرت ونترلاند الكويت، رابطاً إلكترونيا، يسمح بطلب تذاكر الحجز المخصصة لدخول ونترلاند من الرابط التالي https://winterland.kw وبمجرد التسجيل الإلكتروني يمكن بدء شراء تذكرة ونترلاند وشحن الرصيد.