تعرف على بدائل الجوجل كروم للأندرويد في 2022 أفضل 5 متصفحات

تعرف على بدائل الجوجل كروم للأندرويد في 2022 أفضل 5 متصفحات

يعتبر متصفح جوجل كروم هو أكثر إستخداما لكثير من الناس على الهاتف المحمول واللاب توب ولكن يوجد متصفحات جديدة وبديلة لمتصفح جوجل وهى سريعة في التصفح والبحث وتوفر الكثير من الوقت وتعتبر مشهورة وآمنه على جهازك، وسوف نوضح لكم أفضل خمسة متصفحات بديلة لجوجل كروم للأندرويد.

أفضل خمسة متصفحات بديل جوجل كروم

سوف نوضح لكم أفضل خمسة متصفحات سريعة وآمنة على الهاتف المحمول واللاب توب وهي:

  • متصفح أوبرا : هو متصفح إنترنت تم إصداره في عام ١٩٩٥ للهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب وأصبح منتشرا جدا، ويتميز بالسرعة عند التصفح والبحث ويمكنك التحكم في الصوت وجميع الإشعارات ويتم إستخدامه مع جميع الهواتف الذكية والحديثة، ويمكن تنزيل التطبيق من جوجل بلاي.
  • متصفح Brave : هو متصفح مشهور حيث يتميز بالحفاظ على بياناتك من المتطفلين دون التعديل في الإعدادات ويقوم بحظر جميع برامج التتبع من أي جهات خارجية، يمكنك حظر جميع الإشعارات والإعلانات عن طريق الإعدادات، فهو يوفر لك تجربة مميزة عند إستخدامه والحفاظ على الخصوصية من أي شخص مراقب من الخارج.
  • متصفح فيفالدي : هو متصفح مجاني يمكن تحميله من جوجل بلاي وتم تأسيسه من قبل شركة أوبرا في عام ٢٠١٦، يمكنك المتصفح من تغيير الواجهة بسهولة وإضافة أي أداة من المتصفح أو إزالته، ويمكن تنزيل البرنامج على جميع الهواتف وجهاز الكمبيوتر والتعامل معه بسهولة.
  • متصفح ثعلب النار : هو متصفح مميز ومجاني فهو يعمل على جميع الأنظمة الحديثة، حيث تقوم المؤسسة بعمل تحديث وتطوير للمتصفح للحصول على تجربة أفضل عند التصفح والبحث فهو يتميز بالسرعة والأمان عند إستخدامه، وتم إصداره في عام ٢٠٠٤.
  • متصفح مايكروسوفت ايدج : يتميز متصفح مايكروسوفت ايدج بواجهة بسيطة تناسب جميع الأنظمة والويندوز الحديث، ويتم تحديث المتصفح بإستمرار لضمان إستخدامه بطريقة أفضل وأسرع.