مباراة الأرجنتين البوسنة والهرسك فى كأس العالم 2014 منقولة على القنوات التالية

مباراة الأرجنتين البوسنة والهرسك فى كأس العالم 2014 منقولة على القنوات التالية

يلتقى منتخب الارجنتين مع منتخب البوسنة والهرسك اليوم فى تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة فى المباراة الافتتاحية لكلا الفريقين فى كأس العالم لهذا العام .

يسعى كلا المنتخبين لبداية قوية تمكنه من الصراع مبكرا على التأهل للدور القادم ويسعى ميسى ورفاقه الى اثبات جديتهم فى الحصول على كأس العالم للمرة الاولى منذ 1986 وتوجيه انذار شديد للفرق المنافسة.

وتعتبر المباراة خاصة جدا لميسى فاللاعب لم يسجل اى هدف فى المونديال السابق كاس العالم 2010 ويسعى لاثبات انه لا يزال افضل لاعب فى العالم ، اما بالنسبة للبوسنة والهرسك فافضل نجومه هو اللاعب ادين دجيكو لاعب مانشستر سيتى ويسعى المنتخب للتفوق على الارجنتين للصراع على التأهل واعطائه دفعة معنوية للمضى قدما فى كاس العالم.

argentine-bousnie

القنوات الناقلة للمباراة

مجموعة قنوات BEIN تحتكر البث التلفزيونى فى الشرق الاوسط لذا يسعى المشاهد لمشاهدة المباراة على الاقمار الاخرى وفيما يلى قائمة بالقنوات الناقلة للمباراة .

اولا القنوات المفتوحة

على القمر الاسرائيلى AMOS تذيع قناة IBA المباراة بالتعليق العبرى ، على القمر ASTRA تذيع قناة ZDF الالمانية المباراة بالتعليق الالمانى وكذلك قنوات ORF على نفس القمر .

– قنوات BEIN ستذيع 22 مباراة من البطولة من اصل 64 مباراة مجانا على قنواتها المفتوحة على القمر سهيل 1

– قنوات telecinco الاسبانية على القمر astra وتذيع باللغة الاسبانية

تقرير شامل شاهده الان !

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين والبوسنة مجانا

القنوات المشفرة

قناتى beIN SPORTS 1 HD  ،beIN SPORTS 2 HD بتعليق عصام الشوالي و نبيل نقشبندي.

– مجموعة قنوات SKY SPORTS الايطالية على القمر HOTBIRD – قناة BBCone على القمر ASTRA 2 و Tele Cinco الاسبانية و ORF eins HD .