الفرصة الذهبية الأخيرة.. مع مسابقة الحلم كيف تربح مليون دولار كاش وبرسالة SMS فقط وكيفية الإشتراك

الفرصة الذهبية الأخيرة.. مع مسابقة الحلم كيف تربح مليون دولار كاش وبرسالة SMS فقط وكيفية الإشتراك
إلحق الفرصة.. كيف تربح مليون دولار مع مسابقة الحلم برسالة SMS فقط من هاتفك وفرصة ذهبية لن تعود

أعلنت مسابقة الحلم عن فرصتها الذهبية التي لا تأتي في العام إلا مرة واحدة، وسعيد الحظ هو من ينتهز تلك الفرصة من الآن، لأنها ستجعلك مليونيراً بكل ما تعنيه الكلمة، ففي نهاية كل عام تعلن الحلم عن جائزة المليون دولار، ولذلك يجب الإستعداد الآن لهذه الجائزة الكبرى، فربما تكون سعيد الحظ وتربح جائزة الحلم المليونية.

مسابقة الحلم وكيفية الإشتراك

والإستعداد لجائزة الحلم يكون من خلال الإشتراك الفوري في السحب المقبل، وذلك عبر رسالة من هاتفك المحمول للحلم وعلى الرقم المرادف لكل دولة، حيث خصصت الحلم رقماً لكل دولة على حدة، وبالنسبة إلى الدولة التي لم تخصيص هاتف لها فيمكن للراغبين في الإشتراك الإتصال بالرقم الدولي الذي يمكن االإتصال به من جميع أنحاء العالم.

الفرصة الذهبية الأخيرة.. مع مسابقة الحلم كيف تربح مليون دولار كاش وبرسالة SMS فقط وكيفية الإشتراك 1

كما أن هناك طريقة أخرى للإشتراك في مسابقة الحلم، وذلك عبر التطبيق الإلكتروني، أو الدخول إلى رابط الحلم من هنا، وتسجيل الهاتف في الخانة المخصصة لذلك، ثم الضغط على إشتراك الآن، وبمجرد الإشتراك في الحلم وسحب المليون دولار والذي سيكون في ديسمبر المقبل، ستصلك رسالة بتأكيد اشتراك، وللتأهل لسحب المليون دولار، يجب عليك أن تجيب عن سؤال واحد على الأقل من االأسئلة التي تصلك عبر هاتفك من الحلم.

عزز فرصتك للفوز بالحلم

الفرصة الذهبية الأخيرة.. مع مسابقة الحلم كيف تربح مليون دولار كاش وبرسالة SMS فقط وكيفية الإشتراك 2

ولتعزيز فرصتك في الفوز بالحلم وجائزة المليون دولار في شهر ديسمبر، يجب الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة الواردة إليك، وبإجابتك على أكبر عدد من الأسئلة تكون فرصتك أكبر للفوز بمليون دولار.

سحب الحلم على 150 ألف دولار

وتأتي جائز المليون دولار عقب جائزة سابقة بقيمة 150 ألف دولار، فاز بها أحد مواطني المملكة العربية السعودية من منطقة نجران وهو المواطن حمد آل منصور، وكان حلم حمد أن يسدد ديونه التي تراكمت عليه بعد فقده لعمله، وبعد سنوات من الإشتراك بالحلم تمكن آل منصور من الفوز بجائزة الـ150 مليون دولار.