العروسة المحششة والراقصة الحامل.. حفل زفاف صادم وأغرب من الخيال بسبب العروسة والراقصة
العروسة المحششة والراقصة الحامل.. حفل زفاف صادم وفريد لعروسة تُشعل سيجارة محشوة ورشاقة الراقصة بالرغم من حملها

أطلق نشطاء على عروسة في حفل زفافها لقب العروسة المحششة، نظراً لما فعلته العروسة في ليلة عمرها، حيث انتشر مقطع فيديو صادم تداولة نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة خلال الساعات الماضية، نظراً لأنه كان فريداً من نوعه، وصادماً للبعض، مما جعل النشطاء يختلفون على تقيمهم لهذا الزفاف.

شاهد العروشة المحششة والراقصة الحامل

ووفق الفيديو المتداول في هذا الشأن فإن حفل الزفاف يعتقد أنه في تركيا أو الهند، نظراً للموسيقى التي تم تشغيلها في الفيديو المنتشر، والغريب أن العروسين جاءوا براقصة يبدو أنها حامل، مما جعل النشطاء يقولون على سبيل السخرية أنها تعمل من أجل توفير مصروفات الولادة.

والأغرب من الراقصة، هو العروسة المحششة بحسب ما اللقب الذي أطلق عليها، حيث قامت العروسة بالميل على أحد المعازيم وشربت سيجارة يبدو أنها أنها محشوة، ومما يزيد الأمر دهشة أن العريس لم يظهر وكأنه ليس موجوداً والعروسة تفعل ما يحلو لها.

العروسة المحششة والراقصة الحامل.. حفل زفاف صادم وأغرب من الخيال بسبب العروسة والراقصة 1 العروسة المحششة والراقصة الحامل.. حفل زفاف صادم وأغرب من الخيال بسبب العروسة والراقصة 2 العروسة المحششة والراقصة الحامل.. حفل زفاف صادم وأغرب من الخيال بسبب العروسة والراقصة 3

اقرأ أيضاً:

وقام بعض النشطاء بالتعليق على ما فعلته العروسة، وتساءلوا أين العريس، بينما ركز البعض مع الراقصة، قائلين بأن المرأة عندنا تلتزم الفراش حينما تعلم أنها حامل، وتظل كذلك إلى ما بعد وضع مولودها، بينما هذه الراقصة ظهرت بكامل قوتها ورشاقتها وكأنها لم تحمل جنيناً في أحشائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *