تيك توك يوجه رسالة هامة لجميع مستخدمي التطبيق

تيك توك يوجه رسالة هامة لجميع مستخدمي التطبيق
تيك توك يوجه رسالة طمأنة لجميع المستخدمين

سادت حالة من الجدل والانتقادات والشكوك خلال الفترة القليلة الماضية بشأن تطبيق تيك توك TikTok بشأن بيانات المستخدمين، ومدى سرية البيانات عن أعين الحكومة الصينية وفق ما نقلته CNBC، حيث بعثت الشركة المالكة للتطبيق رسالة طمأنة جديدة لجميع المستخدمين، أكدت من خلالها على أن استخدامها للبيانات يتسق مع ممارسات الصناعة الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

أين يحتفظ تيك توك ببيانات المستخدمين

وأضافت الشركة أن إدارتها تكون بشكل أمن بما يتيح للعديد من المستخدمين المزيد من الخيارات، حيث أفاد مسؤولو ‏TikTok‏ أن استخدام البيانات وجميع المعلومات الخاصة بالمستخدمين ليس أمراً حصرياً عليهم، ولكنه أمر معتاد في الصناعة.

تيك توك يوجه رسالة هامة لجميع مستخدمي التطبيق 1

كما أكدت منصة تيك توك من جديد على أن بيانات المستخدمين لا يتم حفظها في الدولة الصينية ولكن يتم الاحتفاظ بها في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن جميع بيانات المستخدمين الأمريكيين تدار داخل بنية تحتية حوسبية تعلم على تشغيلها شركة ‏Oracle‏ الأميركية، وفي سنغافورة.

وأوضحت الشركة المشغلة لتطبيق الفيديوهات القصيرة الشهير TikTok، أنها تخطط للبدء في تخزين بيانات جميع المستخدمين الأوروبين في أيرلندا، وذلك ابتداء من عام 2023 القادم.

تيك توك يوجه رسالة هامة لجميع مستخدمي التطبيق 2والجدير بالذكر أن تطبيق تيك توك قد نجح خلال الفترة الأخيرة في جذب العديد من المستخدمين والنشطاء في جميع دول العالم، وأصبح من التطبيقات المنافسة بجدارة وقوة.

يحرص تطبيق تيك توك خلال هذه الفترة التعامل بقوة مع جميع الحسابات المخالفة، حيث أكدت الشركة المالكة للتطبيق أنه سوف يتم غلق أي حساب يخالف التعليمات التي أصدرها التطبيق خلال الفترة الأخيرة، حيث يجب على الجميع الالتزام بالتعليمات واللوائح الصادرة، كما أنها تزيد من القيود على الحسابات المخالفة للقيود.