وظائف خالية بالشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين لجميع المؤهلات

وظائف خالية بالشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين لجميع المؤهلات
وظائف الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين

تعلن الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الشاغرة لجميع المؤهلات، للعمل بمحافظتي القاهرة والجيزة، ونتعرف الآن على تفاصيل الوظائف المطلوبة والشروط وكيفية التقدم عليها، من خلال خدمة الوظائف الخالية على مصر فايف.

وظائف الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين

  1. مطلوب مدير إدارة مراقبة وتتبع الشاحنات، ويشترط أن يكون حاصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات أو نظم معلومات إدارية، للعمل بالإدارة العامة بمحافظة القاهرة، ويشترط خبرة في مجال الحاسب الآلي، وللتقديم ” من هنا ” وآخر موعد للتقديم 20 نوفمبر 2022.
  2. مطلوب فنيين كهرباء، ويشترط مؤهل لا يقل عن متوسط، وخبرة في مجال العمل، وذلك للعمل بصومعة برقاش بمحافظة الجيزة، وللتقديم ” من هنا ” وآخر موعد للتقديم يوم 15 نوفمبر 2022.
  3. مطلوب فنيين ميكانيكا، مؤهلات متوسطة، ويشترط خبرة بمجال العمل، للعمل بصومعة برقاش بمحافظة الجيزة، وللتقديم ” من هنا ” وآخر موعد للتقديم 15 نوفمبر 2022.
  4. مطلوب مهندس ميكانيكا، ويشترط أن يكون حاصل على بكالوريوس هندسة، وخبرة في مجال العمل، للعمل بصومعة برقاش بمحافظة الجيزة، وللتقديم ” من هنا “وآخر موعد للتقديم يوم 15 نوفمبر 2022.
وظائف خالية بالشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين لجميع المؤهلات 1
وظائف خالية بالشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين لجميع المؤهلات

الشروط المطلوبة

  • يشترط أن لا يزيد السن عن 40 سنة.
  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل دراسي مناسب للوظيفة الراغب في التقدم عليها.
  • خبرة في مجال العمل.
  • أن يكون المتقدم من سكان محافظة القاهرة الكبرى بالنسبة للوظيفة مدير إدارة مراقبة وتتبع الشاحنات، وأن يكون من سكان محافظة الجيزة بالنسبة لباقي الوظائف.
  • العمل بعقود بنظام المكافأة الشاملة.
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي.
  • اجتياز الاختبارات التي تحددها الشركة.

وظائف أخرى: –

كيفية التقديم على وظائف الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين

لمن يرغب في التقديم على الوظائف المطلوبة بشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، فقد أعلنت الشركة بان التقديم إليكترونيا من خلال الموقع الرسمي للشركة، وذلك من خلال الرابط التالي ” وظائف الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين ” على أن يكون آخر موعد لتلقي طلبات التقديم يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022.