لمنع الإزعاج للأبد.. واتساب يختبر ميزة جديدة تُسعد أكثر من ملياري مستخدم

لمنع الإزعاج للأبد.. واتساب يختبر ميزة جديدة تُسعد أكثر من ملياري مستخدم
لمنع الإزعاج للأبد.. واتساب يختبر ميزة جديدة تُسعد أثير من ملياري مستخدم

يُعتبر تطبيق واتساب WhatsApp من التطبيقات المهمة في حياة العديد من المستخدمين يومياً، حيث أنه من التطبيقات الأكثر انتشاراً عالمياً، والذي نجح في جذب أكثر من ملياري مستخدم نشط على التطبيق، لذا فإنه يعمل دائماً على كسب رضاء مستخدميه وخاصة العملاء الجدد منهم، وأصبح التطبيق لا غنى عنه للعديد من الطلاب والموظفين والأهل والأصدقاء.

ميزة واتساب الجديدة لمنع الإزعاج

كشفت تقارير جديدة أن تطبيق الدردشة الفوري أنه WhatsApp يعمل خلال هذه الفترة على ميزة طال انتظارها من جميع المستخدمين، وهي ميزة التخلص من إزعاج الإشعارات المتتالية من الجروبات والمجموعات الكبيرة، والتي تمثل عبء وقلق كبير للكثير من المستخدمين.

لمنع الإزعاج للأبد.. واتساب يختبر ميزة جديدة تُسعد أكثر من ملياري مستخدم 1

أشار موقع “Android Police” أن تطبيق واتساب يختبر الآن على الإصدار التجريبي ميزته الجديدة التخلص من إزعاج إشعارات الرسائل المتكررة من جروبات ومجموعات WhatsApp، حيث يتيح التطبيق ميزة كتم صوت المجموعات بشكل افتراضي، وذلك سواء المستخدم نشطاً أو لا.

ويكون كتم الصوت بشكل تلقائي بدلاً من اليدوي في المجوعات التي تضم أكثر من 256 عضواً، حيث أن تلك المجموعات تمثل عبء وقلق كبير للمستخدمين مما قد يضرهم لمغادرة تلك المجموعات بسبب كثرة الرسائل اليومية.

لمنع الإزعاج للأبد.. واتساب يختبر ميزة جديدة تُسعد أثير من ملياري مستخدم
واتساب

يمكن للمستخدم إلغاء كتم الصوت الخاص بالمجموعة في حال الرغبة في ذلك يدوياً، ومن المقرر أن يُطلق واتساب تلك الميزة الرائعة قريباً لمستخدمي هواتف أندرويد وآيفون، وأن تلك الميزة تتوفر في الإصدار التجريبي 2.22.23.9 والتي تم أكتشافها بواسطة WABetaInfo.