واتساب يُتيح إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها واستعادة المحذوفة بطريقة سحرية

واتساب يُتيح إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها واستعادة المحذوفة بطريقة سحرية
واتساب

تحديثات جديدة من تطبيق واتساب قد تكون الأقوى خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لأنها تتعلق بالدردشات والرسائل وغيرها، فيما يخص استعادة المحذوفة منها، ومعاينتها قبل الإرسال، بالإضافة إلى إمكانية تعديل ما تم إرساله، بالإضافة إلى عدد من الإضافات الأخرى الخاصة بعمل المجموعات والتحكم فيها، وزيادة صلاحيات مديري تلك المجموعات، وسيمكن المستخدمين من تعديل الرسائل حتى بعد مرور 15 دقيقة بعد الإرسال.

تعديل رسائل واتساب

يواجه الكثير من مستخدمي واتساب بعض المشكلات بسبب الأخطاء الإملائية التي قد تحدث في إثناء إرسال الرسائل، فإذا ارتكب المرسل خطأً في إحدى رسائل واتساب، فسيتم إرسالها على حالته، ما قد يسبب له إزعاجًا أو إحراجًا، والآن يُمكن تعديل وفق الميزة الجديدة التي يجري اختبارها، وسيتم توفيرها خلال الأيام المقبلة.

واتساب يُتيح إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها واستعادة المحذوفة بطريقة سحرية 7

خيار تعديل الرسائل

وستعمل منصة واتساب على إضافة خيار بجانب أي رسالة مرسلة بإمكانية تحريرها مجددًا، لتعديل ما تريده في الرسالة، سواء من خيارات Forward و Reply و Star، وسيكون ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على الرسالة ، ثم النقر على “تعديل”، مع إمكانية التعديل خلال 15 دقيقة بعد الإرسال مباشرة.

واتساب يُتيح إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها واستعادة المحذوفة بطريقة سحرية 8

واستعادة المحذوفة

كما يجري الآن ميزة إمكانية استعادة الرسائل التي تم إرسالها حديثة الهامة، مجددًا بعد حذفها، بعيدًا عن استعادة الرسائل جميعها من النسخ الاحتياطي، وهو ما يتيح سرعة الوصول إلى الرسالة التي تريد استعادتها مرة أخرى.