تيليجرام تُطلق تحديثات جديدة رائعة لتحسين تجربة المستخدمين

تيليجرام تُطلق تحديثات جديدة رائعة لتحسين تجربة المستخدمين
تيليجرام تُطلق تحديثات جديدة رائعة لتحسين تجربة المستخدمين

أطلقت منصة تيليجرام تحديثات جديدة بمميزات رائعة وتحديثات مرئية من أجل كسب رضاء العملاء، حيث أنها تحرص حالياً على طرح العديد من الميزات والتحديثات الجديدة من أجل جذب العديد من العملاء الجدد للمنصة، حيث أنها أضافت تحويل الصوت إلى نص لمقاطع فيديو، والموضوعات المنفصلة بالمحادثات الموجودة بالمجموعة الكبيرة، وكذلك أسماء المستخدمين القابلة للتحصيل.

تحديث تيليجرام

أشار الموقع التقني “ذا فيرج” انه يمكن الوصول إلى نسخ رسائل الفيديو من خلال ضغط المستخدم على زر “→ A”، الموجود في الجزء السفلي الأيمن من الفيديو، ولكن تلك الميزة لن يتم اتاحتها لجميع مستخدمي التطبيق، مثل نسخ الرسائل الصوتية الموجودة فى Telegram، حيث أن تلك الميزة متاحة لمستخدمي Telegram Premium باشتراك مادي مقابل 4.99 دولار شهرياً.

تيليجرام تُطلق تحديثات جديدة رائعة لتحسين تجربة المستخدمين 1

حيث يتم إتاحة عدد من الميزات الأخرى لمستخدمي Telegram Premium، والتي منها التنزيلات الأسرع، وذلك بالإضافة إلى عدم وجود إعلانات وحد، وتحميل أكبر للملفات والذي يبلغ نحو 4 ججيا بايت.

قدمت منصة تيليجرام ميزات جديدة للمستخدمين المجانين بدءاً من المواضيع في المجموعات، حيث يتيح ذلك للمجموعات الأكثر من 200 عضو، إنشاء مساحات منفصلة، حيث تعمل مثل الدردشات المنفصلة، فضلاً عن إشعاراتهم الخاصة بعيداً عن المجموعة الأكبر.

تيليجرام تُطلق تحديثات جديدة رائعة لتحسين تجربة المستخدمين 2

الميزة الأخرى هى أسماء المستخدمين القابلة للتحصيل، حيث أنه يشبه NFT مؤمن بواسطة شبكة TON blockchain، والتي يمكن بيعها وشراؤها عبر Fragment، وتلك الأسماء يكون طولها أقل من خمسة أحرف وتعمل بكفاءة مثل أسماء المستخدمين العادية مثلما أشارت الشركة.