الأرصاد تحذر من حالة الطقس وتصدر بيان بخريطة سقوط الأمطار ودرجات الحرارة

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بياناً تفصيلياً بحالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة، حيث تضمن البيان حالة الطقس بشكل تفصيلي من حيث أماكن هطول الأمطار، ونشاط الرياح ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة مدن ومحافظات الجمهورية، وأيضاً حالة البحرين الأحمر والمتوسط.

كذلك فقد أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا يتضمن حالة الطقس، وذلك بداية من يوم الأثنين الموافق 7 نوفمبر 2022، وحتى يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022، ومن يوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 وحتى يوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2022.

حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر 2022 وحتى يوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2022  :-

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس خلال تلك الفترة، هو طقس معتدل على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وحتى جنوب البلاد وذلك خلال ساعات النهار، والظواهر الجوية المتوقعة خلال تلك الفترة كالتالي:-

طقس الاثنين 7 نوفمبر 2022:-

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من  السواحل الشمالية والمحافظات الشمالية من الوجه البحري وذلك على فترات متقطعة.

كما أن هناك فرصة لسقوط أمطار على جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة وتكون خفيفة، كما أنه من المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على عدد من مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

ويمكن التعرف على باقي الظواهر الجوية عن طقس الاثنين من خلال البيان التفصيلي التالي:-

الأرصاد تحذر من حالة الطقس وتصدر بيان بخريطة سقوط الأمطار ودرجات الحرارة 2

كما التعرف على حالة الطقس بشكل مفصل خلال تلك الفترة وهي من الاثنين 7 نوفمبر 2022 وحتى السبت 12 نوفمبر 2022 من خلال البيان التالي:-

الأرصاد تحذر من حالة الطقس وتصدر بيان بخريطة سقوط الأمطار ودرجات الحرارة 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *