من هي مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة؟ ولماذا أشهرت إسلامها ؟

أعلنت مارين الحمير عبر صفحتها الرسمية على انستجرام عن اعتناقها الإسلام، وقامت مارين الحمير بنشر صور وفيديوهات خاصة بها وهي تنطق الشهادتين، لتعلن بذلك اشهار إسلامها للجميع، حيث أكدت على أنها اعتنقت الإسلام منذ عدة أشهر، وأنها كانت متكمة ذلك الأمر حتى على أقرب الأقربين منها.

من هي مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة؟ ولماذا أشهرت إسلامها ؟

وأشارت مارين بأن هناك طرقاً يجب أن تتبعها بمفردك بدون قريب أو صديق أو حبيب، فقط مع الله، مضيفة إلى أنها لم تخبر أياً من متابعيها بإسلامها، وذلك لأن ذلك الأمر يخصها وحدها، ويقتصر معرفته فقط على الأهل والأصدقاء، مؤكدة على أنها قامت بإعلان إسلامها للجمهور لأنها تعتبر الجمهور هو عائلتها الثانية.

من هي مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة؟ ولماذا أشهرت إسلامها ؟ 2 من هي مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة؟ ولماذا أشهرت إسلامها ؟ 3 من هي مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة؟ ولماذا أشهرت إسلامها ؟ 4

وكشفت مارين بأنها تشعر بالفخر لاختيارها الإسلام لأنه نابع عن قناعتها ومن روحها وقلبها وعقلها، وأنه ليس من العيب من التحول من دين إلى دين أخر.

وأوضحت بأن تواجدها في الكعبة المشرفة يعد من أسعد أيام حياتها، وأن قيامها بزيارة الكعبة المشرفة هو رحلة روحية، تتمني الاستمرار فيه بالارتقاء والتوجيه بإذن الله.

من هي مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة؟ ولماذا أشهرت إسلامها ؟ 5 من هي مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة؟ ولماذا أشهرت إسلامها ؟ 6

ومارين الحيمر، هي عارضة أزياء فرنسية شهيرة ولدت عام 1993 في مدينة بوردو الفرنسية من أب مغربي وأم فرنسية، ويبلغ عمرها 29 عام،  تقيم في باريس ودبي.

ويتابع حسابها على انستجرام أكثر من 1.4 مليون متابع، وقد طالتها الشائعات بارتباطها بلاعب نادي  الزمالك السابق أشرف بن شرقي، غير أنها لم ترد على هذا الأمر ولم تنفيه أو تؤكده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *