كيفية معرفة رصيد موبايلي بكود بسيط وسريع 2022

كيفية معرفة رصيد موبايلي بكود بسيط وسريع 2022
كيفية معرفة رصيد موبايلي بكود بسيط وسريع 2022

يبحث العديد من عملاء شركة موبايلي بالمملكة العربية السعودية عن طريقة معرفة رصيد موبايلي بالتفصيل، ولا شك في أن معرفة الرصيد المتبقي في الجوال من الأمور الهامة، حيث يستخدم الرصيد في حالات الطوارئ، كما يستخدم لإجراء المكالمات الهاتفية وتصفح شبكات التواصل الاجتماعي وغير ذلك من الأمور الهامة.

كيفية معرفة رصيد موبايلي بكود بسيط وسريع 2022 1

وتعتبر شركة موبايلي من أشهر بل وأفضل شركات المحمول داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من العروض والخدمات لعملائها في كافة مدن المملكة، كما تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الباقات الهاتفية لإرضاء عملائها.

لكن لسوء الحظ، يوجه العديد من المستخدمين بعض المشاكل البسيطة، عند محاولة معرفة رصيد موبايلي، عمومًا، من خلال موقع مصر فايف، سنشرح لكم بكل بساطة وسهولة طريقة معرفة رصيد موبايلي.

كود معرفة رصيد موبايلي للمكالمات

إذا كنت تمتلك شريحة من شركة Mobily فمن الضروري بالنسبة لك متابعة الرصيد المخصص للمكالمات، عمومًا، تستطيع بكل سهولة معرفة رصيدك للمكالمات على شريحة جوالك من خلال الاتصال بالكود المختصر التالي #1411*.

كود معرفة رصيد موبايلي للإنترنت

قد تنتهي باقة الإنترنت في وقت ما دون معرفة بذلك، لذا وفرت الشركة كود بسيط لمعرفة رصيد موبايلي المتبقي والمخصص لتصفح شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستطيع معرفة رصيد الإنترنت المتبقي عن طريق الاتصال بالكود المختصر التالي #2*1411*.

كود معرفة عدد الدقائق المجانية لشبكة موبايلي

إذا كنت أحد عملاء شبكة موبايلي، فبكل تأكيد قد تمتلك دقائق وميجا بايت مجانية على شريحة جوالك، ولحسن الحظ وفرت شركة Mobily للاتصالات السعودية كود موحد لمعرفة عدد الدقائق المجانية لشبكة موبايلي، حيث تستطيع معرفتها من خلال الاتصال على كود #1422*.