مع الارتفاع المتواصل للأعلاف.. تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 

مع الارتفاع المتواصل للأعلاف.. تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 
تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء

تباينت أسعار الدواجن وأسعار البيض اليوم الأربعاء مع مستهل التعاملات الصباحية في الأسواق، حيث شهدت الأسعار حالة من الاستقرار الطفيف بالرغم من تصريح الاتحاد العام لمنتجي الدواجن بأن الإفراجات عن الخامات ومدخلات الإنتاج خاصة الفول الصويا ضعيفة نوعًا ما.

وحسب جريد المال، ارتفعت ختام تعاملات ليلة أمس الثلاثاء أسعار الأعلاف بمقدار 400 جنيه مصري، وذلك نتيجة لزيادة أسعار خامات الأعلاف مثل الفول الصويا وحبوب الذرة، حيث سجل طن أعلاف التسمين ختام تعاملات أمس نحو 16500 جنيهًا.

مع الارتفاع المتواصل للأعلاف.. تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 26 أكتوبر  1

عمومًا، من خلال الفقرات التالية نرصد لكم أسعار الدواجن اليوم الأربعاء، حيث تعتبر الدواجن من السلع الغذائية الهامة للمواطنين، كما يعتبر البيض كذلك من أهم السلع خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث أن البيض من أهم السلع الغذائية التي تحتوي على عناصر غذائية للأطفال.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 26 أكتوبر

من خلال الجدول التالي نوضح لكم أسعار ” الدواجن البيضاء – الدواجن الساسو – الدواجن البلدي – الكتكوت الساسو – الكتكوت البلدي – الكتكوت الأبيض – الأمهات الأبيض – البط المسكوفي – البط المولار – البط الفرنساوي” مع ملاحظة، أن الأسعار المعلنة في الجدول تعتبر هي الأسعار السائدة الآن في البورصة العمومية للدواجن.

النوع الوزن / العمر الثمن “الجنيه المصري”
الدواجن الساسو كيلو 45
الدواجن البلدي كيلو 53
الدواجن البيضاء كيلو 35
دواجن الأمهات الأبيض كيلو 24
الكتكوت الساسو عمر يوم 3,25
الكتكوت البلدي عمر يوم 4,50
الكتكوت الأبيض عمر يوم 3,00
البط المسكوفي كيلو 47,25
البط الفرنساوي كيلو 24,50
البط المولارد كيلو 32,50

أسعار البيض اليوم الأربعاء 26 أكتوبر

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم في مصر نحو 70,75 جنيه مصري، كما سجلت كرتونة البيض الأحمر اليوم الأربعاء نحو 73,75 جنيه مصري، كما وصلت كرتونة البيض البلدي اليوم إلى 73,75 جنيه مصري، وذلك حسب المنشور اليومي الصادر من الاتحاد العام لمنتجي الدواجن في مصر، مع ملاحظة، أن كرتونة البيض تضم نحو 30 بيضة.