رسمياً تعليق الدراسة في مدارس هذه المحافظة بسبب موجة الطقس السيىء

رسمياً تعليق الدراسة في مدارس هذه المحافظة بسبب موجة الطقس السيىء

مرت مصر خلال الساعات الماضية بموجة من موجات الطقس السيىء ولأول مرة في فصل الخريف، حيث شهدت أغلب محافظات الجمهورية سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية، وقد أدي تجمعات الأمطار في المدن والمحافظات التي شهدت هطول الأمطار إلى تعطل حركة السير على الطرق وازدحام كبير خاصة على مطالع ومنازل الكباري، وذلك بسبب تجمعات مياه الأمطار.

رسمياً تعليق الدراسة الأربعاء في تلك المحافظة بسبب موجة الطقس السيىء:-

أعلنت محافظة بني سويف عن أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قد قرر تعليق الدراسة اليوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022، في جميع مدارس المحافظة وذلك بسبب موجة الطقس السيىء على أن يكون تعليق الدراسة للطلبة والطالبات، مع ضرورة التزام السادة المعلمين والإداريين بالحضور إلى مدارسهم كيوم عمل عادي.

من جهته قال وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف محمد عبد التواب، بأنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ، قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف بتوجيه تعيمياً لجميع المدارس على مستوي المحافظة بشأن تعليق الدراسة غداً للطلاب.

وفي ذات السياق فقد أعلنت محافظات الجيزة، والقاهرة، والقليوبية، والشرقية، وأغلب محافظات الجمهورية بأن يوم الأربعاء هو يوم دراسي عادي، وأنه لانية لتعليق الدراسة بتلك المحافظات.

كذلك فقد نفت وزارة التربية والتعليم بأنها قد أصدرت قراراً بتعطيل الدراسة في المدارس اليوم الأربعاء في جميع المحافظات بسبب موجة الطقس السيىء، وأن ما يشاع عن ذلك أمر عاري عن الصحة، وأن الدراسة مستمرة اليوم كما هي طلاب ومعلمين، وأن الأمر متروك للسادة المحافظين باتخاذ مثل تلك القرارات الخاصة بتعليق الدراسة بها.