التخطي إلى المحتوى
مشاهدة الحلقة 10 كاملة من برنامج بنى ادم شو الخميس 12-6-2014 للنجم أحمد ادم
الحلقة 10 من برنامج بنى ادم شو 12-6-2014

ننشر لكم فيديو الحلقة العاشرة من برنامج بنى أدم شو Bani 2dam Show الموسم الثالث كاملة والبرنامج يذاع كل أسبوع على قناة الحياة الحمراء فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً

نقدم لكل متابعى برنامج بنى أدم شو الموسم الثالث للفنان الكوميدى أحمد أدم الحلقة الـــ10 وأهم ما جاء من تفاصيل فى الحلقة وكل الموضوعات التى سخر منها الفنان أحمد أدم فى برناجة السياسى الساخر الكوميدى بنى أدم شو  .

فى كل حلقة يسخر النجم أحمد أدم على الكثير من الأوضاع السياسية والأحداث وخاصة على جماعة الأخوان المسلمين ويسخر إيضا من بعض المشاهير السياسين والصحفين والأعلامين .

لكل من يرغب فى مشاهدة الحلقات السابقة من الموسم الثالث او الحلقة الجديدة التى تنشر كل أسبوع والحلقة القادمة يوم الخميس 19-6-2014 أضغط على الكلام باللون البنى حلقات برنامج بنى أدم شو كاملة على مصر فايف 

برنامج بنى أدم شو

يبدأ الفنان أحمد أدم الحلقة العاشرة من الموسم الثالث من بنى أدم شو بكلمة الله اكبر علينا يا مصر وأول مرة نشوف حاكم يعطى حكم لحاكم أخر (يقصد بموافقة وامضاء السيد عدلى منصور على ورقة والتسليم السلطة لرئيس عبد الفتاح السيسى ) .

يسخر على الأخوان المسلمين ويقول انهم كانوا داخلين مش يحكمونا داخليين علشان ياكلوووونا .

يشكر فى حال مصر يوم الأحتفال بتنصيب السيسى وان مصر كلها كانت جميلة جدا والشوارع نظيفة ،يتحدث عن جمال المحكمة الدستورية الآن مختلف عن الماضى وقت حصار المحكمة الدستورية .

يتحدث عن بعض الأشخاص الذين عارضوا يوم أحتفال تنصيب الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسى بقولهم لماذا تأخذ مصر هذا يوم أجازة رسمية ولماذا الأحتفال فى قصر القبة ؟ ويقولون أن هذا الأحتفال يكلف كثير .

الحلقة 10 من برنامج بنى ادم شو 12-6-2014
الحلقة 10 من برنامج بنى ادم شو 12-6-2014

فى يوم الأحتفال الأحد 8 يونية 2014 مصر كلها كانت أجازة رسمية واحتفالات وزيارة الكثير من رؤؤساء الدول لتهنئة رئيس مصر عبد الفتاح السيسى وارسال دعوات لكل الدول ماعدا قطر وتركيا ويسخر النجم أحمد أدم من كل الأوضاع السياسية .

يغنى أحمد أدم للأخوان المسلمين فى بنى أدم شو بكلمة “السيسى رئيسى ” ويكررها طوال الحلقة العاشر 12/6/2014 .

يسخر من مجهود تركيا على ان تفوز بعمل فاعليات كأس العالم 2014 وفى الأخر أصبح كأس العالم فى البرازيل هذا العام .

يسخر من نظافة مدينة حدائق القبة ويقول انها مش حدائق القبة ولكن هى أصبحت ” حدائق أوربا ” .

يسخر من مراقبة الحكومة المصرية من مراقبة الأنترنت ومراقبة أدمن الصفحات السياسية والنشطاء على مواقع التواصل الأجتماعى “تويتر ،الفيس بوك ” .

فيديو حلقة برنامج بنى آدم شو اليوم 12/6/2014

ننشر لكم فيديو الحلقة السابعة كاملة 12 يونيو 2014 لكل المصريين ولكل من لم يشاهد الحلقة على قناة الحياة مباشرة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات