عاجل| عطل مفاجئ يضرب تطبيق واتساب منذ قليل لا إرسال ولا استقبال

عاجل| عطل مفاجئ يضرب تطبيق واتساب منذ قليل لا إرسال ولا استقبال
عاجل| عطل مفاجئ يضرب تطبيق واتساب لا إرسال ولا استقبال

واجه خلال الساعات القليلة الماضية مستخدمي تطبيق واتساب العالمي مشكلة كبيرة في إرسال واستقبال الرسائل، حيث أصاب تطبيق الدردشة الفوري عطل كبير، حيث بدأت تلك المشكلة تضرب التطبيق في تمام الساعة 8.20 بتوقيت جرينتشن وأثرت بشكل كبير على العديد من مستخدمي التطبيق في العالم.

عطل يضرب واتساب

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أبناء ورسائل تفيد بوجود عطل في تطبيق الدردشة الفوري العالمي، حيث تم تسجيل كثر من 60 ألف مشكلة في DownDetector، وسوف نكشف في هذا المقال العديد من التفاصيل الهامة بشأن عطل التطبيق.

عاجل| عطل مفاجئ يضرب تطبيق واتساب منذ قليل لا إرسال ولا استقبال 1

حيث أشار 55% من الذين سجلوا في التقرير أنهم يواجهون مشكلات إرسال واستقبال الرسائل خلال تلك الفترة، بينما و41% يواجهون اتصالاً بالخادم، حيث أكد 5% ببساطة أنه يوجد مشكلة هامة في تطبيق واتساب.

وحتى الآن لم تعلق الشركة المالكة للتطبيق على الانقطاع نفسه حتى الآن، وقد انتقل العديد من مستخدمي WhatsApp المحبطين إلى تويتر من أجل مناقشته، وفق ما نشرته الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”.

عاجل| عطل مفاجئ يضرب تطبيق واتساب منذ قليل لا إرسال ولا استقبال 2

وقد تشكلت المشكلة في بداية الأمر إلى أن العطل بسبب الإنترنت والواي فاي، ولكن بعد محاولة العديد الوصول إلى التطبيق وإرسال الرسائل او استقبال الصور ولكن فشت كل تلك المحاولات.