الحلم غيّر حياة أبو يوسف.. مسابقة الحلم تعلن إسم الفائز بسحب الـ100 ألف دولار وsms تؤهلك لسحب المليون دولار
غيّر حياتك مع الحلم.. مسابقة الحلم تعلن سحب الـ100 ألف دولار خلال ساعات وsms تؤهلك لسحب المليون دولار

أعلنت مسابقة الحلم بشكل رسمي عن إسم الفائز في سحبها الأخير والذي كان بـ100 ألف دولار، وكانت جائزة الحلم من نصيب المواطن التشادي الجنسية علي محمد عبد الله والذي يعمل في السعودية سائق خاص، وتمكن علي من تحقيق حلمه بعد سنوات من الإشتراك المستمر، وفاز بجائزة الـ100 ألف دولار.

الفائز في مسابقة الحلم

وكان من أحلام علي محمد عبد الله الفائز في السحب الماضي بـ100 ألف دولار أن يبني بيتاً في بلده الأساسي تشاد، وأخيراص حقق حلمه بعد فوزه مع الحلم، وقال علي أنه متزوج مرتين مرتين، وعند عشرة أولاد ذكور وإناث، وأنه اشترك في الحلم بناءً على رغبة ابنته التي شجعته على ذلك.

أعلنت الحلم عن موعد سحبها المقبل، والذي سيكون على 100 ألف دولار أمريكي، وأكدت المسابقة أن الإشتراك في السحب المقبل والذي تقرر له اليوم الخميس الموافق 27 أكتوبر الجاري، وسوف يؤهل المشترك لدخول سحب المليون دولار، وكذلك سحب الـ150 ألف دولار المنتظر الإعلان عنها نوفمبر المقبل 2022، بالإشتراك في سحب الليلة.

الحلم غيّر حياة أبو يوسف.. مسابقة الحلم تعلن إسم الفائز بسحب الـ100 ألف دولار وsms تؤهلك لسحب المليون دولار 1

مسابقة الحلم وسحب الـ100 ألف دولار

وهذه فرصة ذهبية من الحلم، فالإشتراك برسالة الآن في السحب المقرر إجراءه الخميس المقبل يؤهل المتسابق لدخول السحبين المقبلين، أحدهما على 150 ألف دولار والسحب الآخر على مليون دولار، فرسالة قد تحقق أحلامك وقد تجعلك مليونيراً، إذا كنت سعيد الحظ وربحت في المرحلة الأخيرة من الحلم.

الإشتراك في الحلم

والإشتراك في مسابقة الحلم لا يكلف المشترك سوى رسالة واحدة على الرقم المرادف للدولة التي تعيش فيها، ويمكن الإشتراك بالمسابقة أيضاً من خلال التطبيق الإلكتروني للمسابقة، أو من خلال موقع المسابقة الرسمي وتسجيل هاتفك فقط ثم الضغط على إشتراك.

الحلم غيّر حياة أبو يوسف.. مسابقة الحلم تعلن إسم الفائز بسحب الـ100 ألف دولار وsms تؤهلك لسحب المليون دولار 2

التعليقات

  1. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم السودان 00249912854180 يارب

    1. حلم حلم حلم
      الإمارات العربية المتحدة
      يسر ولاتعسر يارب

  2. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم السودان 00249912854180 يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب حلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *