لمنافسة الآيفون.. شركة هونر تطلق هاتف Honor X6s الجديد بكاميرا 50 ميجابكسل ومعالج قوي

لمنافسة الآيفون.. شركة هونر تطلق هاتف Honor X6s الجديد بكاميرا 50 ميجابكسل ومعالج قوي
شركة هونر تطلق هاتف Honor X6s الجديد

تعتبر شركة هونر الصينية من أقوى الشركات التي اقتحمت خلال الفترة الماضية أسواق الهواتف العالمية، حيث تعمل الشركة بشكل دائم على تقديم هواتف بسعر مناسب للجميع وبمواصفات رائدة، وفي سياق ذلك، أعلنت شركة هونر عن هاتف Honor X6s، وذلك بشكل مبدئي، جدير بالذكر، أن هاتف هونر الجديد يندرج تحت هواتف هونر من الفئة المتوسطة.

لمنافسة الآيفون.. شركة هونر تطلق هاتف Honor X6s الجديد بكاميرا 50 ميجابكسل ومعالج قوي 1

مع ملاحظة، أن هاتف Honor X6s أعلن عنه رسميًا مع نهاية شهر سبتمبر الماضي، ويبدو أن هذا الهاتف مشابه بشكل كبير من أخيه الأصغر  Honor X6 وذلك من ناحية التصميم الخارجي، حيث أن شاشة Honor X6s تأتي مع نوتش صغير لكاميرا السيلفي.

مواصفات هاتف Honor X6s

يأتي موبايل هونر Honor X6s مع شاشة مميزة من نوع IPS LCD بمقاس 6.5 بوصة، كما أن الشاشة تدعم جودة HD Plus، ,وفيما يتعلق بنظام عمل الهاتف، فموبايل هونر الجديد يعمل بواجهة Magic UI 6.1 المطورة من قبل شركة هونر، مع ملاحظة، أن تلك الواجهة تستند بشكل كامل على نظام تشغيل Android 12، كما أن الهاتف يضم قارئ بصمة مدمج في زر الباور.

ويعمل موبايل Honor X6s الجديد، بمعالج قوي ومناسب لتلك الفئة السعرية، حيث إن المعالج من إنتاج شركة ميدياتيك التايوانية من نوع Helio G25، وفيما يتعلق بمساحة تخزين الهاتف وذاكرة الوصول العشوائي، فالهاتف متوفر بنسختين، الأولى تحمل  4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام ، و 64 جيجا بايت مساحة تخزين، والثانية تحمل  4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام ، و 128 جيجا بايت مساحة تخزين.

لمنافسة الآيفون.. شركة هونر تطلق هاتف Honor X6s الجديد بكاميرا 50 ميجابكسل ومعالج قوي 2

وبالنسبة لكاميرا الهاتف، الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابكسل وتعمل على التقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو ذات الجودة المميزة، والكاميرا الخلفية الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8، والكاميرا الخلفية الثانية تعمل على تصوير ماكرو وتأتي بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابكسل.

كما يحمل الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، كما يدعم موبايل هونر الجديد الشحن السريع بقوة 10 واط.

سعر هاتف Honor X6s

وفيما يتعلق بسعر الهاتف المتوقع، فالتسريبات لم توضح حتى الآن سعر الهاتف المتوقع، مع ملاحظة، أن الهاتف مقارب بشكل كبير لهاتف هونر X6، ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف في الأسواق العالمية والمحلية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، كما يتوقع بعض المراجعين على المنتديات الأجنبية أن يتراوح سعر الهاتف بين 145 دولار و 200 دولار أمريكي.