تطبيق Satellite Director الرائع يساعدك على ضبط طبق الدش

تطبيق Satellite Director الرائع يساعدك على ضبط طبق الدش
تطبيق Satellite Director الرائع يساعدك على ضبط طبق الدش

يرغب الكثيرين في البحث عن ضبط اتجاه طبق الدش من خلال الطرق المتطورة، ومن أهم هذه الطرق هي استخدام الهاتف المحمول، وذلك من خلال تحميل تطبيق Satellite Director الرائع يساعدك على ضبط طبق الدش، حيث أن التطبيق مجاناً بالإضافة إلى أنه يساعد الأشخاص على تحديد موقعه ثم اختيار القمر الصناعي الخاص به سواء كان نايل سات أو عرب سات وغيرها من الأقمار الصناعية الأخرى، فأن التطبيق فعال 100% لضبط طبق الدش بكل سهولة من الاتجاه الخاطيء إلى الصحيح مرة أخري دون التواصل مع أي شخص لمساعدتك.

تطبيق Satellite Director

أول شيء بعد أن تقوم بتحميل تطبيق Satellite Director يقوم بتحديد موقعك الجغرافي، ولذلك عليك تفعيل خاصية GPS في هاتفك، ثم يبدأ في تحديد القمر الصناعي الذي ترغب في استقبال القنوات عليه، ثم توجيه طبق الدش إلى القمر الصناعي الذي تريده حتى تجد إشارة.

تطبيق Satellite Director الرائع يساعدك على ضبط طبق الدش 1
تطبيق Satellite Director الرائع يساعدك على ضبط طبق الدش

كيفية استخدام تطبيق Satellite Director

بعد الانتهاء من تحميل تطبيق Satellite Director كما تعرفنا سنتعرف على كيفية استخدامه والتي تعبر بسيطة وسهلة الاستخدام:

عندما نقوم بفتح التطبيق في الصفحة الرئيسية نجد 3 شاشات عليك ضبطهم جميعا.

  • Location: تعمل على تحديد الموقع الخغرافي للشخص ولذلك عليك تنشيط ميزة GPS الموجودة على الهاتف لتحديد المواقع، أو عن طريق الإحداثيات بطريقة يدوية.
  • Satellite: وهذا الاختيار يساعدك على تحديد القمر الصناعي الترتريد توجيه طبق الدش اتجاهه، وهناك العديد من الطرق التي تساعدك، يمكنك تحرك الطبق على الجهة الذي تريدها يدوياً، أو تقوم بالبحث على القمر الصناعي من خلال القائمة أو بالبحث عن موقعك عى القمر الصناعي.

تطبيق Satellite Director الرائع يساعدك على ضبط طبق الدش 2

  • Director: وذلك القائمة تعمل على توجيه طبق الدش، والتي نجد فتح صفحة جديدة على الهاتف حتى تتمكن من خلالها تقوم بوضع هاتفك على اللاقط، وبعد ذلك تحرك طبق الدش حتى تتطابق اتجاهات كل من المحددة لديك مع التطبيق وتحصل على شاشة عالية الجودة والدقة وصوت نقي، مع العلم أنه عند التحريك يجب ترك مسافة بينك وبين الطبق 30 سم حتى تتمكن من الحصول على دقة عالية.