موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج الطلاب

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج الطلاب

يقدم لكم موقع مصر فايف للطلبة الجزائريين موقع الديوان الوطنى للأمتحانات و المسابقات و الذى تظهر عليه جميع النتائج للمراحل الدراسية

نتائج الامتحانات لكل الولايات الآتية عنابة – وهران – باتنة – بسكرة – ورقلة – بشار – الشلف – مستغانم – تندوف – غيليزان – عين الدفلى – المدية – البليدة – تمنراست – غرداية – الأغواط – أدرار – تيزي وزو – بجاية – جيجل – سطيف – برج بوعريريج – البويرة – تلمسان – سعيدة – سيدي بلعباس – الجلفة.

و تبعا ً لأنتظار  نتائج شهادة التعليم الابتدائي بدولة الجزائر لعام 2014 و إعلان الاساتذة عن بدأهم فى تصحيح إجابات المترشحين لنهاية المرحلة الابتدائية و ذلك عبر 58 مركز للتصحيح على المستوى الوطنى .

و أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية فى 14 من جوان الحالى و ستتم الامتحانات للطلبة الراسبين فى الدورة الأولى فى 26 من جوان لعام 2014 .

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال ترك رقم التسجيل عبر التعليق على هذه الصفحة و سيوافيكم فريق الموقع بالنتيجة فور ظهورها .

أو يمكنكم الحصول على النتيجة بانفسكم من خلال الدخول على هذا الموقع http://cinq.onec.dz/ و تحديد الولاية التى تنتمون إليها ثم تدخلوا رقم التسجيل.

مع تمنياتنا لكم بالنجاح و التفوق