تعرف على أرخص موبايل نوكيا في الأسواق حاليًا.. ينافس هواتف رائدة

تعرف على أرخص موبايل نوكيا في الأسواق حاليًا.. ينافس هواتف رائدة
Nokia X10

تعتبر شركة نوكيا من أعرق الشركات التي بدأت منذ سنين في تصنيع الهواتف المحمولة، حيث قدمت الشركة خلال الفترة الماضية مجموعة من الهواتف بمواصفات عالية وبسعر تنافسي، جدير بالذكر، أن موبايلات شركة نوكيا الذكية تتميز بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم، حيث يفضل بعض المستخدمين هواتف نوكيا اعتمادًا على الصورة الذهنية التي تكونت لديهم عن الشركة خلال السنوات الماضية، ولحسن الحظ فإن هواتف نوكيا الذكية الجديدة تستطيع أن تنافس هواتف الأندرويد من الفئة المتوسطة والرائدة.

تعرف على أرخص موبايل نوكيا في الأسواق حاليًا.. ينافس هواتف رائدة 1

عمومًا، من خلال الفقرات التالية سوف نوضح لكم بعض مواصفات هاتف Nokia X10 الذي يعد أحد أفضل هواتف نوكيا من الفئة المتوسطة، جدير بالذكر، أن هذا الهاتف يجمع بين القوة والمتانة والسعر المميز الذي يبحث عنه الجميع.

مواصفات أرخص موبايل نوكيا

بداية، جاء هاتف نوكيا X10 بشاشة مميزة من نوع LCD بمقاس 6.67 بوصة، وتعتبر تلك الشاشة مناسبة تمامًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هواتف بسعر رخيص في الأسواق، مع ملاحظة أن الشاشة تأتي بدقة HD+ وتأتي الشاشة كذلك مع نوتش صغير للكاميرا الأمامية.

ويأتي موبايل نوكيا X10 مع كاميرا خلفية رباعية، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل، وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 5 ميجا بكسل فائقة الاتساع، بالإضافة لكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل لتصوير الماكرو، كما أن الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، وتأتي الكاميرا مع تقنية ZEISS Optics.

وبالنسبة لمعالج موبايل نوكيا X10، فهو من نوع “سنابدراجون 480” من إنتاج شركة كوالكوم، كما يأتي الهاتف مع معالج رسوميات من نوع Adreno 619، كما يدعم الهاتف شبكات الاتصال الحديثة 5G.

وبالنسبة لمساحة تخزين الهاتف، فالهاتف يأتي بنسخة تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت وبذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، والنسخة الثانية من الهاتف تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وبذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت.

عمومًا، تعتبر تلك المواصفات هي المواصفات الأساسية لـ موبايل نوكيا إكس 10، مع ملاحظة أن الهاتف يدعم تحديثات أمنية لمدة 3 سنوات، حيث تساعد التحديثات الأمنية على حماية الخصوصية والبيانات قدر الإمكان.

تعرف على أرخص موبايل نوكيا في الأسواق حاليًا.. ينافس هواتف رائدة 2

وفيما يتعلق ببطارية موبايل نوكيا، فهي بسعة 4470 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، ,تصمد لمدة ثلاثة أيام، مع ملاحظة أن الهاتف يأتي مع منفذ شحن من نوع USB Type-C 2.

سعر موبايل Nokia X10

بالنسبة لسعر الهاتف، فحسب موقع شركة نوكيا، فسعر الهاتف حاليًا يبدأ من 4950 جنيه مصري، وذلك للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، جدير بالذكر، أن الهاتف يدعم زيادة ذاكرة التخزين عن طريق كارت ميموري خارجي.

اقرأ أيضا :