رسمياً.. إطلاق ساعة Honor Choice Children’s Watch بمواصفات رائعة وسعر تنافسي

رسمياً.. إطلاق ساعة Honor Choice Children’s Watch بمواصفات رائعة وسعر تنافسي
سعر Honor Choice Children's Watch

قامت شركة Honor الصينية بإطلاق أحدث ساعة ذكية جديدة في الصين للأطفال، والتي تدعي “Honor Choice Children’s Watch”، ومن المتوقع أن تنتشر في باقي دول العالم، بمجموعة  كبيرة من المميزات التي ينتظرها كثير من الأشخاص، حيث تدعم الساعة الحديثة مكالمات الفيديو بتقنية 4G، كما تتميز بتحديد المواقع بدقة حوالي 8 أضعاف، وذلك حتي تستطيع مراقبة أطفالك بسهولة، وتحتوي أيضاً علي نظام متخصص ومستقل يمنع اختراق البرامج الضارة وانتهاكات البيانات، ويتم تشفير البيانات أثناء الإرسال مما يحمي خصوصية المستخدم.

مميزات ساعة Honor الجديدة

كما تأتي ساعة Honor Children’S Watch متوافقة مع شبكات 4G، وتوفر رؤية واضحة وسريعة لبيئة الطفل والتي يمكنك من خلالها التواصل مع طفلك في أي وقت تريد، كما تقوم الساعة الحديثة بدعم وضع الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بتسجيل حركة الطفل طوال اليوم، كما تدعم أيضاً تقنية SOS بنقرة واحدة للرسائل الفورية في حالات الطوارئ.

رسمياً.. إطلاق ساعة Honor Choice Children's Watch بمواصفات رائعة وسعر تنافسي 1

بطارية Honor Children’S Watch

ومن أكثر المميزات التي تتواجد في الساعة الذكية أنها تحتوي علي بطارية قوية بسعة 850 مللي أمبير في الساعة، كما يمكنك من خلالها زيادة عمر البطارية بشكل أكبر بالإضافة إلي تنشيط وضع توفير الطاقة، وهذا سوف يتيح  لك مراقبة طفلك طوال اليوم.

كما تتمتع الساعة أيضاً بمعيار IP68 المسؤول عن مقاومة الغبار والماء وتدعم المساعد الصوتي الذكي، ويمكن للوالدين أيضاً تعيين الكثير من الأنشطة مثل: تعطيل إدارة أذونات الهاتف وأهداف التمرين والوظائف الأخري باستخدام تطبيق الهاتف الذكي.

يهمك أيضاً:
إطلاق هاتف Tecno POVA 4 بمواصفات فائقة وسعر رائعرسمياً.. إطلاق ساعة Honor Choice Children's Watch بمواصفات رائعة وسعر تنافسي 2

سعر الساعة الذكية Honor Children’S Watch

كما يبلغ سعر الساعة الذكية Honor Children’S Watch حوالي 46 دولار أمريكي في الصين ( أي ما يعادل حوالي 900 جنيه مصري).