مفاجآت تكشفها عروس الاسماعيلية التي تعرضت للضرب والسحل من عريسها

مفاجآت تكشفها عروس الاسماعيلية التي تعرضت للضرب والسحل من عريسها
مفاجآت تكشفها عروس الاسماعيلية التي تعرضت للضرب والسحل من عريسها

كشفت عروس الاسماعيلية مجموعة من المفاجآت عن عريسها الذي ضربها وعرّضها للسحل. حيث أكدت خلال حوارها مع الاعلامية الشهيرة ريهام سعيد، على قناة الشمس، أن السبب الرئيسي للمشاكل أن زوجها كان متزوج زيجة عُرفية من جارته مالكة العمارة التي يقطنها.

عروس الاسماعيلية: العريس ليس ابن عمي ووالدي على قيد الحياة وليس متوفى

وأضافت عروس الاسماعيلية أن العريس ليس ابن عمها على الاطلاق ولكن تجمعهم صلة قرابة. مشيرة إلى أنها واجهة زوجها بأنه متزوج عرفيًا. لذلك طلبت من والدها أن يطلقها ويعطيها حقوقها. وقالت إن أخت زوجها ليست السبب في ضربه لها ولكنها تعرضت للتهديد تحت السلاح لرفضه أن يطلقها في بدايته.

عروس الاسماعيلية: عريسي تهجم على زوج اختي بالسلاح الآلي لذلك وافقت على الزيجة

عروس الاسماعيلية وريهام سعيد
عروس الاسماعيلية وريهام سعيد

وأضافت إنها تعرضت للتهديد تحت السلاح لتكمل الزيجة، مضيفة: ” كنت خائفة على أبي جدًا لأن الزوج كان يهدد بإيذاء أهلي جميعًا”. وأوضحت أنها تعرضت للحبس لمدة 15 يوم في شقة أخيه وتعرضت لهتك عرض بسبب مشاكل زوجية وصفتها بالتافهة جدًا. ورفضت أن تذكر المشكلة الزوجية التي حدثت بينها وبين زوجها. وخرجت من حبسها في غرفتها في منزل أخيه لأن والدها زارها بعدما انقطعت الاتصالات بينهما فأخرجها من الغرفة ولجأ إلى الإعلام ليساعده.

عروس الاسماعيلية: المعيشة كانت مستحيلة وحررت محضر ضد زوجي

وأوضحت عروس الاسماعيلية أنها حررت محضر ضد زوجها الذي تم القبض عليه بصورة سريعة جدًا. مشيرة إلى أن زوجها حرر محضر ضدها بأنها سرقت الذهب المملوك له، زورًا. وأشارت إلى أن زوجها هو الذي أوصلها لسيارة الاعلامية أسماء وبعدها ذهبت إلى بيت أبيها. موضحة : ” تزوجت 8 شهور وكلهم كانوا إهانة وضرب وتحملت ذلك حتى لا يتعرض أهلي لأي أذى رغم أني تعرضت لنزيف مستمر، لقد وصلت لدرجة أني سأنتحر من البلكونة. فقد كان يضربني بالشومة”.

عروسة الاسماعيلية: والدي استعان بالاعلام حتى أتحرر من التعنيف الزوجي الغير مبرر

وأوضحت عروس الاسماعيلية أنها لجأت إلى والدها الذي بدوره لجأ إلى الإعلام الذي ساعدهم على التحرر من التعنيف الزوجي. مشيرة إلى أنها أصيبت بأرتكريا عصبية من الحبس والحزن النفسي لأنها كانت تتعرض للضرب المستمر.