الارصاد تعلن حالة الطقس ونشاط للرياح خلال 72 ساعة المقبلة مع أرتفاع الأمواج
الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر 2022 وحتى يوم  الاثنين الموافق 10 أكتوبر 2022، وحذرت الهيئة المواطنين من النشاط الكبير للرياح خلال ال 72 ساعة المقبلة اعتباراً من مساء اليوم الأربعاء، حيث تصل سرعة الرياح إلى 35كم/ساعة، مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج على السواحل الغربية لتتجاوز 2 متر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 الأرصاد تعلن حالة الطقس وشاط للرياح خلال 72 ساعة المقبلة مع أرتفاع الأمواج:-

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية بأن يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة في طقس اليوم الأربعاء، حيث ستكون حالة الطقس السائدة هو طقس حار رطب خلال ساعات النهار على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وحتى شمال الصعيد.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن حالة الطقس على السواحل الشمالية، سيكون مائل للحرارة، أما في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ستكون حالة الطقس هو شديد الحرارة.

أما في خلال ساعات الليل فإن حالة الطقس المتوقعة هو طقس معتدل رطب على كافة الأنحاء، وكما سيكون هناك نشاط كبير للرياح حيث ستصل الرياح كما ذكرنا إلى 35 كم في الساعة، وهذا سوف يقلل الإحساس برطوبة الطقس.

يذكر بأن فصل الخريف يعد من أفضل فصول العام، غير أنه تنتابه بعض الفترات يكون مائلاً للحرارة وذلك امتداداً لشهور الصيف، ومع اقتراب فصل الشتاء تكون حالة الطقس قريبة من فصل الشتاء،ويمكن التعرف على تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر وحتى يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر من خلال البيان التالي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية:-

الارصاد تعلن حالة الطقس ونشاط للرياح خلال 72 ساعة المقبلة مع أرتفاع الأمواج 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *