كواليس ما قبل مباراة البرازيل و كرواتيا في إفتتاح كأس العالم 2014

كواليس ما قبل مباراة البرازيل و كرواتيا في إفتتاح كأس العالم 2014
كأس العالم في البرازيل

نقدم لكم زوارنا الأعزاء كواليس و أخبار ما قبل مباراة الإفتتاح في كأس العالم بالبرازيل و نبدأ مع موعد دخول الجماهير الي ملعب مباراة الافتتاح و هو ملعب أرينا كورينثيانز حيث قررت اللجنة القائمة علي تنظيم البطولة أن تفتح أبواب الإستاد للجماهير قبل خمسة ساعات من بداية اللقاء حيث سيتم فتح أبواب الإستاد الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت البرازيل.

كأس العالم في البرازيل
كأس العالم في البرازيل

أجواء شوارع البرازيل قبل مباراة الافتتاح :

و في جولة سريعة لمعرفة الأجواء في شوارع البرازيل في أول ايام المونديال فقد ظهرت العديد من اللافتات التي تشجع المنتخب البرازيلي في أنحاء عديدة في البلاد ليعبروا عن سعادتهم بإستقبال أقوي بطولات العالم في كرة القدم وذلك علي الرغم من حالة الاحتقان التي كانت تسود البرازيل قبل المونديال بسبب إعتراض بعض المواطنين البرازيليين علي الأموال التي صرفت علي تنظيم البطولة . شاهد صور من اللافتات المميزة المنتشرة في انحاء البرازيل.

جولة سريعة لمعرفة الأجواء في شوارع البرازيل
جولة سريعة لمعرفة الأجواء في شوارع البرازيل

أهم ما نشر في الصحف العالمية عن المونديال :

نأتي الان لأهم ما نشر في الصحف العالمية فقد أشادت صحيفة سبورت الكتالونية بنجم فريق برشلونة نيمار دا سليفا و امتحدته كثيرا موضحة أنه أهم لاعب في المونديال لتصف كاس العالم المقام في البرازيل بأنه مونديال نيمار بينما تحدثت صحيفة اس الاسبانية عن قدرة المنتخب الإسباني علي إحتفاظه بلقبه علي الرغم من وجود بعض المنتخبات التي تمتلك لاعبين تؤهلهم للفوز بالمونديال مثل البرازيل وإيطاليا و علي جانب اخر تطرقت صحيفة توتو الايطالية الي إعتزال النجم الايطالي المخضرم اندريا بيرلو للعب الدولي بعد انتهاء المونديال.

أهم ما نشر في الصحف العالمية
أهم ما نشر في الصحف العالمية

التشكيل المتوقع للمنتخب البرازيلي أمام كرواتيا :

و تناولت صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام المنتخب الكرواتي و ذلك علي الرغم من أن المدير الفني فيلبو إسكولاري أكد انه سيحتفظ بخطة و تشكيل الفريق حتي الثواني الاخيرة قبل بداية اللقاء و توقعت الصحيفة أن يبدأ المنتخب البرازيلي بخوليو سيزار في حراسة المرمي و أن يكون قلبي الدفاع هم دافيد لويز و تياجو سيلفا و علي الاجناب كلا من مارسلوا و دانيل الفيش و سيكون وسط الملعب لمنتخب البرازيل مكون من جوستافو و باولينو و اوسكار و سيقود الهجوم كلا من هالك و نيمار بمساعدة فريد.

التشكيل المتوقع للبرازيل ضد كرواتيا
التشكيل المتوقع للبرازيل ضد كرواتيا

ومن المتواقع أن يتابع اللقاء الإفتتاحي في كأس العالم المقام في البرازيل أكثر من ثماني مائة مليون شخص في جميع أنحاء العالم و ذلك طبقا لما نشره موقع الاتحاد الدولي في إحدي إحصائياته عن المونديال.