تعرف على أسعار وتفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022، ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3، وذلك خلال الأيام المقبلة، لمحدودي ومتوسطي الدخل، وستكون الوحدات كاملة التشطيب للاستلام المباشر، في خلال 18 شهرًا.

حجز شقق الإسكان الاجتماعي

وأوضحت وزارة الإسكان الاجتماعي أن أسعار شقق الإسكان الاجتماعي المقدمة للمواطنين من ذوي الدخل المنخفض تتراوح أسعارها بين 194 ألف جنيه إلى 310 آلاف جنيه، وسيكون مقدم التعاقد لذوي الدخل المحدود 10 % أي ما بين 15 ألف جنيه و 22 ألف جنيه، ولمتوسطي ​​الدخل حوالي 15 من قيمة الوحدة.

وأوضحت وزارة الإسكان الاجتماعي أن الوحدات ستكون في جميع محافظات مصر ومنها، القليوبية، مرسي مطروح، الأقصر، الشرقية، السويس، الدقهلية، شمال سيناء، قنا “الإسماعيلية، وعدد من المحافظات الأخرى”، بينما الوحدات التي سيتم تسليمها خلال 18 شهرًا تقع في مدن: “أكتوبر الجديدة غرب القاهرة. المطار- جرزا القطوري – العياط – دمنهور”.

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022

يبدأ حجز شقق الإسكان الاجتماعي يوم الأحد 25 سبتمبر 2022، وحتى السبت 1 أكتوبر 2022 للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ومن الأحد 2 أكتوبر 2022 وحتى الخميس 27 أكتوبر 2022 لجميع المواطنين، بما في ذلك جميع المطلقات والأرامل والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين لم يتمكنوا من الحجز في الفترة من 25 إلى 1 أكتوبر.

شراء كراسة الشروط، ودفع مقدم جدية الحجز، وكافة المصاريف الإدارية، سيكون من خلال مكاتب البريد في المدن والمحافظات التي تقع بها الوحدات السكنية، ويتم الحصول على الكراسة من البريد بمبلغ 150 جنيهاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *