موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي بتوقيت السعودية اليوم 1444/2/29
موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي بتوقيت السعودية اليوم 1444/2/29

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي بتوقيت السعودية اليوم 1444/2/29، اليوم الأحد بتوقيت السعودية نعلن موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي، في مواجهة حاسمة ومنتظرة للغاية، واعتزل حارس مرمى القادسية نواف الخالدي، وتقديم قائمة بقنوات النقالة للمباره ومباريات الهلال، بعد فترة قصيرة من التوقف، تعود المملكة العربية السعودية لمواصلة الدوري السعودي.

شاهد أيضا: بدر المطوع عميد لاعبي العالم

قائمة مباراة الهلال السعودي
قائمة مباراة الهلال السعودي

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي بتوقيت السعودية اليوم 1444/2/29

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية هي كما يالي:

  • سيلعب الهلال والقادسية مع بعضهما البعض في يوم 25 سبتمبر 2022 الساعة 7 مساءً.
  • موعد مباراة الهلال والقادسية الأحد 29 صفر 1444 هـ الساعة 7 مساء.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والقادسية الكويتي

تتوفر تذاكر مباراة الهلال والقادسية في الكويت، ويبلغ سعر المباراة بين الهلال والقادسية الدينار الكويتي والريال السعودي على التوالي:

  • 3 دينار كويتي، أو حوالي 36 ريال سعودي، يمكن أن تحصل على مقعد في مقاعد الهلال العامة.
  • مقاعد القادسية العامة تكلف ثلاث دنانير كويتية.
  • تكلفة المقاعد الذهبية 10 دينار كويتي أو 122 ريال.
  • Vip مقاعد الشخصيات الهامة تكلف 30 دينارا كويتيا أو 36 ريالا لكل مقعد.
  • تبلغ تكلفة الكبائن 100 دينار كويتي، أو حوالي 1216 ريال سعودي.

موعد مباراة الهلال الهلال والقادسية اليوم الأحد 25 سبتمبر على ملعب جابر الدولي في إطار مهرجان للاعتزال جسور نواف الخالدي، وينظم الحدث رجل الأعمال فواز مبارك الحساوي.

قائمة مباراة الهلال السعودي

بالرغم من غياب عدد قليل من لاعبي الأزرق، فإن جميع لاعبي الهلال سيشاركون في مباراة القادسية في الكويت. لن يحضر محمد العويس وياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد كنو وسعود عبد الحميد وسالم الدوسري وسلمان الفرج وناصر الدوسري، من أجل الاستعداد لمباراة كأس العالم، وحضر اللاعبون معسكر المنتخب السعودي.

كما انضم إلى الفريق الأولمبي السعودي محمد القحطاني وناصر الهدهود، مما جعل مباراة الهلال والقادسية محط الأنظار الجماهير في كل مكان.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

احتل الهلال السعودي المركز الثاني في الدوري السعودي بفارق الأهداف عن الشباب، ويواصل الهلال تقديم أداء جيد في دوري روشن السعودي، حيث حصل على 12 نقطة من أربع مباريات بعد فوزه على الخليج والفيحاء والفتح والوحدة.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي
ترتيب الهلال في الدوري السعودي

توقعات نتيجة مباراة الهلال والقادسية الكويتي

نظرًا لأن الهلال السعودي لديه لاعبون متفوقين علي لاعبون القادسية الكويتي، فمن المتوقع أن يهزم الهلال القادسية، ومع ذلك، فإن طبيعة المباراة الودية ستتطلب مشاركة اللاعبين الشباب، بالنظر إلى أن غالبية اللاعبين مع المنتخب السعودي الأول والمنتخب الأولمبي سيلعبون أيضًا.

نواف الخالدي اعتزاله سوف يحدث خلال مباراة الهلال والقادسية لتكريم هذا الحارس الرائع الذي خدم القادسية بشكل جيد. ومن المتوقع أن يشارك الخالدي في المباراة لبضع دقائق ثم يودع جميع اللاعبين والمشجعين.

في المبارة يعتزل حارس القادسية الدولي الكويتي، لذا فإن المباراة بين الهلال والقادسية ستكون احتفالية بطبيعتها، يأمل فريق الهلال السعودي في تحقيق فوز في تلك المباراة لتعزيز الثقة النفسية، لكن غياب اللاعبين الأساسيين عن الفريق سيمنع بلا شك المباراة من تلقي التقييم الحقيقي الذي تشير إليه النتيجة النهائية.

من المهم ملاحظة أن الهلال السعودي سيبذل جهدًا لهزيمة القادسية، خاصة وأن الهلال السعودي لن يكتفي بأي طريقة أخرى سوى الفوز بتلك المباراة وتحقيق نتيجة مرضية من أجل إقامة مباريات مستقبلية في الدوري السعودي في دوري روشن السعودي في ضوء المباريات الودية اللاحقة للهلال.

وتجدر الإشارة إلى أن لقاء الهلال والقادسية سيكون أكثر ودية من المستوى الرسمي، خاصة بالنظر إلى تنوع التغييرات التي سيشارك فيها جميع أعضاء فريق الهلال السعودي.

نشرنا لكم زوار موقعنا الكرام في هذه المقالة علي موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي بتوقيت السعودية اليوم 1444/2/29، وأيضا نشرنا لكم أسعار تذاكر مباراة الهلال والقادسية الكويتي، وشملت المقالة أيضا قائمة مباراة الهلال السعودي وترتيب الهلال في الدوري السعودي وتوقعات نتيجة مباراة الهلال والقادسية الكويتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *