خبر عاجل: كأس العالم على التلفزيون المصري مجاناً

خبر عاجل: كأس العالم على التلفزيون المصري مجاناً

فى إتصال هاتفى للكابتن عزمى مجاهد المتحدث الرسمي بإسم اتحاد الكرة على قناة النهار الفضائية أدلى بتصريح أوضح فيه أنه خلال ساعات سوف يصدر قرار رسمي بإذاعة مبارات المونديال على التلفزيون المصرى , مضيفا أنه يتوقع صدور هذا القرار رسميا خلال الساعات القليلة القادمة , حتى يتمكن المواطن المصرى من متابعة المونديال فى منزله.

ؤ

وأضاف عزمى أن التلفزيون المصرى يحمل مفاجأة رائعة للشباب المصرى فى الساعات القادمة, حيث أن التلفزيون المصرى سيقوم بشراءالمباريات التى تتم إذاعتها على الأرضى.

ومما يذكر فى هذا الشأن أن هناك أنباء قد انتشرت عن  اتفاق بين التلفزيون المصرى ومجموعة قنوات BEIN SPORT على شراء ما يعادل 22 مباراة من المباريات الخاصة بكأس العالم , والذى ستنطلق مساء اليوم الخميس بالبرازيل.

وأكد ذلك تصريحات نشرها موقع يوروسبورت عربية بخصوص تفاصيل الاتفاق الذى تم بين الاتحاد المصرى لكرة القدم والقناة القطرية , كما أفاد أن هذا الإتفاق قد تم بتعليمات رئاسة الجمهورية , ضم الاتفاق الاتحاد المصرى لكرة القدم والتلفزيون المصرى والقناة القطرية , لذا نحن فى انتظار تأكيد الخبر والذى من المقرر أن يحدث فى الساعات القليلة القادمة.

https://www.youtube.com/watch?v=adUgvJAsen8