تعرف على مزايا أندرويد Android الجديدة

البداية كانت من ميزة المشاركة الأسهل والخبرات المُعاد تصميمها لكافة التطبيقات للساعات وصولاً إلى اكتشاف طرق جديدة لإستضافة ليالي الألعاب، كانت هذه بعض اهم المحاولات التي يبذلها الفريق الذي يدعم Android ويقف خلفه من أجل تأكيد حصولك كمستخدم لأنظمة تشغيل أندرويد على ميزات جديدة تكون دافعًا لك للبقاء شخصًا منتجًا ومتواصلاً بشكل دائم ومستمر مع أصدقائك وأحبائك وبالتأكيد لن ننسى الجانب الترفيهي من الأمر، لذا ومن خلال السطور القادمة سنستعرض بعض أهم مزايا أندرويد Android الجديدة.

أهم مزايا أندرويد Android  الجديدة

الهدف الأول والأساسي وراء كل هذه المزايا التي ينتجها Android هو مساعدتك على إنجاز مهامك بأسرع وقت مع الإستمتاع بقدر الإمكان وكان أهم هذه المزايا:-

ميزة المشاركة الأجهزة المجاورة Nearby share

  • يتيح لك ميزة مشاركة الأجهزة المجاورة Nearby share إمكانية مشاركة الملفات والمجلدات بشكل آمن بين الهواتف والأجهزة اللوحية بالإضافة لأجهزة Chromebook القريبة والتي تدعم نظام Android.
  • خلال فترة قصيرة لن تتعدى الأيام ستتمكن من مشاركة ملفاتك الخاصة من صور ومقاطع فيديو حتى المجلدات الكاملة، كل ذلك عبر ميزة مشاركة الأجهزة المجاورة لنقل ملفاتك ومجلداتك بسهولة وآمان من خلال أجهزتك الخاصة.
  • كل ما يتطلبه الأمر هو القيام بتحديد أجهزة أندرويد والتي تم تسجيل الولوج إليها في حساب جوجل الخاص بك من ضمن قائمة المشاركة لمشاركة الملفات بينها بسرعة.
  • بمجرد قيامك بالإشتراك سيتم بشكل تلقائي وسريع قبول كل عمليات النقل بين الأجهزة خاصتك جتى ولو كانت مغلقة.

تعرف على مزايا أندرويد Android الجديدة 2

عبر عن نفسك بوضوح من خلال Gboard beta

من أهم مزايا اندرويد Android الجديدة كانت ميزة Gboard beta، حيث أحيانًا يستخدم بعض الأشخاص الرموز التعبيرية للتعبير عن النفس أكثر من استخدامهم النصوص والرسائل المكتوبة، وهذا ما دفع بGboard بإنشاء ما يُسمى ” إنشاء رموز تعبيرية” بهدف مساعدتك في عملية التعبير عن النفس دون عناء، كل ما عليك هو كتابة الجملة الخاصة بك والنقر على زر Emojify لإختيار التنسيق المُفضل لديك ثم النقر على إرسال، هذه الميزة ستكتشفها بنفسك عند تفحص تطبيق Gboard beta المعروف لدى الجميع رغم أنه يدعم فقط اللغة الإنجليزية.

الآن يمكنك التعبير عن نفسك بإستخدام تطبيق Gboard وملصقاته الجديدة إلى جانب رسائلك النصية وبمساعدة مجموعات Emojiy kitchen والتي توفر لك أكثر من 100 رمز تعبيري ورموز إيموجي سيزداد الأمر متعة.

تعرف على مزايا أندرويد Android الجديدة 3

Google Meet تجعلك على إتصال دائم مع الأصدقاء

بجانب  الرسائل النصية ستظل مكالمات الفيديو هي الوسيلة المقربة والمُفضلة لدى الجميع من أجل البقاء على تواصل مع العائلة ولتقريب المسافات بين الأهل والأحباب، لذا يلجا العديد من الأشخاص لإستخدام Google Meet والإستفادة من مزاياه المتعددة مثل ميزات المشاركة المباشرة، فلو كنت بعيدًا فتأكد أنك ستكون على تواصل دائم عبر ما توفره لك Google Meet  من مزايا متعددة، كما يمكنك الإستفادة من خاصية التثبيت المتعدد لضبط شاشتك لتساعدك على التركيز على الشخص الذي ترغب في إجراء محادثة معه هذا في حال قيامك بمكالمة فيديو جماعية أثناء جلسة عمل إو اجتماع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.