انس جابر تفقد السيطرة على أعصابها في بطولة أمريكا المفتوحة وتقدم الاعتذار بعد تعرضها لانتقاد لاذع من الجمهور

انس جابر تفقد السيطرة على أعصابها وترمي المضرب على الأرض أكثر من مرة خلال المباراة، وتتعرض لانتقادات لاذعة من الجمهور ثم تعتذر.

قدمت لاعبة مرة المضرب التونسية الشهيرة المتألقة انس جابر اعتذارها للجماهير على خلفية انفعالها برمي المضرب أكثر من مرة على الأرض بسبب أخطاء عديدة ارتكبتها جعلتها تخسر نقاط سهلة خلال مباراة جمعتها بمنافستها الاسترالية إيلا تومليا نوفيتش في بطولة أمريكا المفتوحة، وهو ما جعلها تغضب وتفقد السيطرة على نفسها برمي المضرب أكثر من مرة، انعكس تصرفها انعكاسا مزعجا على الجمهور الذي كان حاضرا في الملعب ومتابعا للمباراة.

وفي سياق الاعتذار للجمهور اعترفت انس جابر أن رياضة التنس صعبة وليس من السهل السيطرة على المشاعر الإحباط خلال المباريات، وأوضحت أن العصبية سيطرت عليها مرات عديدة  في الملعب لكن الغضب والانفعال لم يقف عائقاً في طريق اللاعبة الشهيرة إذا فازت على منافستها الاسترالية إيلا تومليا نوفيتش لتتأهل إلى الدوري النصف نهائي في بطولة أمريكا المفتوحة، وتصبح أول امرأة عربية تصل إلى هذا المستوى على ملاعب جراند سلام في بطولة أمريكا بعد وصولها لنهائي ويمبلدون.

وكتبت انس جابر على حسابها على توتير عبرت اللاعبة عن سعادتها الكبيرة بالنتيجة التي حققتها وعن حماسها واندفاعها للمشاركة في المباراة.

وتعتبر أنس البالغة من العمر 27 عاما وتعد من أبرز المرشحات للفوز في بطولة أمريكا المفتوحة، وفي حالة فوزها ستحصل على المركز الثاني من النصف العالمي للعبة التنس غب الدور النصف النهائي من البطولة، وستواجه انس مع الفرنسية كارولين غارسيا التي أكدت إنها ستحاول فرض هيمنتها في المباراة المقبلة منذ بدايتها وستقاتل بشراسة لترشح إلى نهائي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في الدور نصف النهائي من آخر بطولات الغراند سلام لهذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.