رئيس اتحاد طلاب مصر سوف نقف ضد السلطة الحالية لضمان عدم عودة دولة القمع

رئيس اتحاد طلاب مصر سوف نقف ضد السلطة الحالية لضمان عدم عودة دولة القمع

بعد الحكم على علاء عبد الفتاح الناشط السياسى بالسجن 15 سنة بتهمة التظاهر،دعا أحمد البقرى وهو نائب رئيس اتحاد طلاب مصر رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر الشريف الى وقف كل القوى الثورية فى صف واحد لتحقيق غاية واحدة وهى إسقاط السلطة الحالية خصوصا بعد تولية عبد الفتاح السيسى رئاسة جمهورية مصر العربية.

c50bec2cd86420fa18176619a417b32a

وأضاف رئيس اتحاد طلاب مصر أحمد البقري”يجد علينا أن ننسى الخلافاتن البسيطة والتوحد ضد وحشية الدولة والوقوف سويا ضد عودة الدولة البوليسية وقهرها للشعب المصرى مشيرا انه يجب أن نتوحد اليوم قبل الغد”.

وضرب مثالا إذا لم نتوحد سوف يكون مصيرنا كمصير علاء عبد الفتاح ودومة وماهر وغيرهم إذا لم نقف فى وجه الظلم والقمع وعد المطالبة بالحقوق ،وأنه يجب أن تنوحد من أجل بناء دولة العدل لا دولة الظلم والقهرر لنبنى دولة حديثة لا دولة تسير للخلف لنبنى دولة ديمقراطية بروح الشباب ولنسقط حكم العسكر.

وأضاف البقرى أن القضاء ما هو الى أخبث أدواة الدولة البوليسية التى تستخدمها من أجل تصفيت حساباتهم و قمع صوت كل الذين طالبو بالحرية فى الخامس والعشرين من يناير ضد من نهب كل ثروات البلد وضد نظام مبارك و الدولة البوليسية التى هى على وشك العودة أقوى من سابقها ،ونفسه القضاء الذى يبرئ القتلة مثل قاتل سيد بلال وقاتل 37 من يجرى بهم الدم المصرى فى أحد سيارات الترحيلات.

وقد توقع البقرى ان الرئاسة الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى سوف تكون أكثر ظلم وقمع للحريات وعدم قبول أى رأي مخالف قائلا ” السيسي يحكم من 3/7 إلي الآن مؤكدًا أن حكمه هو بداية إنهاء وصاية أمن الدولة والاستعانة بالمخابرات العامة وأن بداية تنصيبه رسميًا هي بداية محاكمته”.