لزيادة الدخل من تيك توك وتحقيق أرباح عالية.. أفضل 5 طرق لزيادة عدد المتابعين

لزيادة الدخل من تيك توك وتحقيق أرباح عالية.. أفضل 5 طرق لزيادة عدد المتابعين
تيك توك

يعمل تطبيق تيك توك حالياً علي المنافسة بين المستخدمين بشأن كيفية زيادة عدد المشاهدات بين كل منهم، ويمكن لكثير من مستخدمين التطبيق الشهير، إنشاء العديد من مقاطع الفيديو علي التطبيق، ولكن هذا لا يعتبره الكثيرون مهماً، إلا إذا كنت تملك قاعدة متابعين عريقة، وطبقاً لما تم ذكره من قبل موقع wikiHow التقني، سوف نوضح لكم العديد من النصائح القيمة لزيادة عدد المشاهدات علي تطبيق تيك توك.

أفضل طرق لزيادة عدد متابعي تيك توك

أولاً: استخدام الهاشتاج بشكل فعال

عند قيامك بنشر فيديو يحتوي علي كليب معين، يجب أن تتأكد من استخدام الهاشتاج بشكل صحيح، فإذا قمت باستخدامه بشكل صحيح، سوف يظهر لك الفيديو الخاص بك في نتائج البحث للأشخاص الذين يبحثون عن كليب.

لزيادة الدخل من تيك توك وتحقيق أرباح عالية.. أفضل 5 طرق لزيادة عدد المتابعين 1

ثانياً: قم بإعداد بروفايل كامل متكامل

من الممكن أن يحصل الحساب الذي يتضمن علي ملف تعريف كامل، علي متابعين أكثر من الملف الشخصي الذي لا يحتوي علي الكثير من المعلومات، فإن ملفك الشخصي يعكس ما تنشره علي تطبيق تيك توك.

ثالثاً: استخدام الموسيقى والأغاني المناسبة

يمكنك أن تستخدم مقطع من الموسيقي في كل فيديو يتم نشره على التطبيق وتقوم به، وذلك يمكن أن يزيد أو يقلل من احتمالية الإعجاب بالفيديوهات، علي سيبل المثال، إذا كان الفيديو الخاص بك مضحكاً، فلا يمكنك استخدام أغنية حزينة.

يهمك أيضاً:
سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme Q3S تحفة الفئة الاقتصادية
سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23

لزيادة الدخل من تيك توك وتحقيق أرباح عالية.. أفضل 5 طرق لزيادة عدد المتابعين 2

رابعاً: تحميل مقطع فيديو مرة واحدة على الأقل يوميًا

فمن المرجح أن تقوم بمشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو الخاص بك، وذلك إذا كنت نشطاً علي تيك توك، وإذا لم تحصل علي الكثير من المشاهدات، فقط استمر في التحميل.

خامساً: تعاون مع المستخدمين الآخرين

يمكنك أن تحصل علي الكثير من المشاهدات ومتابعات كبيرة من خلال إشتراكك في مقطع فيديو مع أحد مشاهير تيك توك الذي لديه متابعون خاصون به.