عنوان الفخامة سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 تتحدى الكبار بمواصفات مدهشة
عنوان الفخامة سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 تتحدى الكبار بمواصفات مدهشة

تم رصد بعد التسريبات عن سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 التي تم نشرها في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، لعرض بعض اللقطات للنسخة الجديدة لأول مرة قبل إطلاقها، وقد أثارت الصور محبي السيارات، حيث أن تصميمها مدهش للغاية ومميز وقامت الشركة بتغييرها كلياً لتعطي مظهر أنيق وفخم للغاية، وتحمل مميزات رائعة ومواصفات خرافية.

أهم مواصفات فولكس واجن تيجوان 2024

تم تصوير سيارة فولكس واجن تيجوان 2024  من خلال الطرق الوعرة الجبلية، والتي أظهرت بعض التغييرات في النسخة الحالية، ولكن الصور تحافظ على بعض الأسرار عن طريق إخفاء بعض تفاصيل التصميم بوضع الملصقات على الصور والتي لم يتم التعرف عن المصابيح الشبكة الأمامية.

عنوان الفخامة سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 تتحدى الكبار بمواصفات مدهشة 2
عنوان الفخامة سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 تتحدى الكبار بمواصفات مدهشة

ولكن الصور المصورة أوضحت مقدمة السيارة بعد تحديثها والتي ستكون أطول وعمودية أكثر، مما يجعلها تبدو من السيارات ذات الدفع الرباعي، كما أن النسخة الجديدة من فولكس واجن تيجوان 2024 بها خطوط تصميم أكثر حداثة مع عجلات مرتفعة على الجانبين، مما يعطيها مظهرًا قوي للغاية.

عنوان الفخامة سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 تتحدى الكبار بمواصفات مدهشة 3

من ناحية أخرى يعكس التمويه الخفيف على الشبكة العلوية تحديث السيارة في هذا الجزء، ولاحظنا من وجود فتحات تهوية كبيرة بمقدمة السيارة، مما يساعد في جعل المقدمة تبدو أكثر بروزًا.

عنوان الفخامة سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 تتحدى الكبار بمواصفات مدهشة 4

موعد إطلاق فولكس واجن تيجوان 2024

حيث أن الشركة الألمانية لم تقوم بالتصريح عن أي موعد لإطلاق سيارة فولكس واجن تيجوان 2024  في الأسواق، ولكن قد يتوقع البعض أن يتم طرحها خلال العام القادم، فإن السيارة يتم إنتاجها من خلال العلامة الألمانية بمحرك بنزين تقليدي.

عنوان الفخامة سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 تتحدى الكبار بمواصفات مدهشة 5عنوان الفخامة سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 تتحدى الكبار بمواصفات مدهشة 6عنوان الفخامة سيارة فولكس واجن تيجوان 2024 تتحدى الكبار بمواصفات مدهشة 3

وتحمل جميع التقنيات الحديثة والعصرية ووسائل الأمان والسلامة الأساسية، بالإضافة إلى تصميم داخلي وخارجي متكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.